إقتصاد

اتفاقية تعاون في علوم الروبوت بين أبوغزالة للمعرفة وستيم سنتر

التاج الاخباري -وقع مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة اتفاقية مع “ستيم سنتر” للتعاون في التدريب المتخصص في مجال الإبداع والابتكار.
وبحسب بيان صحفي عن مجموعة أبو غزالة، تهدف الاتفاقية التي وقعت في مقر طلال أبو غزالة العالمية إلى التعاون بعقد الدورات التدريبية في مجال الذكاء الاصطناعي وعلم الروبوت وإنترنت الأشياء والبرمجة والمهارات الحياتية، من خلال المركز في مقرات مجتمع طلال أبو غزاله للمعرفة ومحطات المعرفة المنتشرة في جميع أرجاء المملكة كافة.
ووقع الاتفاقية مدير مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة زيد المجالي والمدير العام لـ “ستيم سنتر” حازم حمدان. وأكد المجالي أهمية الاتفاقية التي تهدف إلى خدمة أكبر شريحة ممكنة من المجتمع المحلي لرفع الكفاءة المهنية لديهم وجعلهم قادرين على المنافسة بشكل أكبر في سوق العمل ومواكبة التطورات في مجال التكنولوجيا.
وقال حمدان، إن المركز يهدف إلى المساهمة في التنمية البشرية والاقتصادية عن طريق سد الفجوة في نوعية التعليم والتدريب المتوفر للشباب، ويوفر في الأردن والدول العربية تدريباً مبنياً على منهج حديث لتعليم أساسيات علم الروبوت والذكاء الاصطناعي، لتمكين المتدربين من رفع أدائهم في مجالات عملهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى