ثقافة وفن

من هي بديلة هيفاء وهبي في “حرب اهلية “؟

التاج الإخباري – اعتذرت الفنانة هيفاء وهبي مؤخرا، عن مشاركة الفنانة المصرية يسرا بطولة مسلسل «حرب أهلية» الذي سيعرض في رمضان المقبل.

وكانت الفنانة قد أكدت أنها اعتذرت عن المشاركة في بطولة المسلسل، بسبب حظر الطيران، لتطبيق الاجراءات الاحترازية الخاصة بانتشار فيروس كورونا، لذلك لم تتمكن من الحضور إلى مصر، خاصة أن رمضان لم يتبق له سوى أقل من ثلاثة أشهر مما يتحتم بدء التصوير فورا، للحاق بالموسم الرمضاني.

المسلسل تأليف أحمد عادل وإنتاج جمال العدل.

وقد وقع الاختيار على الفنانة جميلة عوض، بدلا من هيفاء وهبي لبطولة المسلسل.

وكانت عوض قد تعاقدت على بطولة فيلم «المحكمة» من بطولة محمود عبد المغني، صابرين، نجلاء بدر، وعدد من الفنانين، تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي.

كما تواصل تصوير فيلم «عروستي» وهو من بطولة أحمد حاتم، من إنتاج إيهاب السرجاني، ومن إخراج محمد بكير.

وكانت قد قدمت مؤخرًا حكاية «لازم أعيش» من مسلسل «إلا أنا» والتي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث تناولت خلالها أزمة مرضى البهاق لأول مرة في الدراما المصرية، وشاركها البطولة نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

كما شاركت في فيلم «بنات ثانوي» من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وجسدت «جميلة» خلاله شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن، وشاركها البطولة مايان السيد، هنادي مهنا، مي الغيطي، محمد مهران، محمد الشرنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى