ثقافة وفن

شقيق شيرين عبد الوهاب يهدد بمقاضاة حسام حبيب

التاج الإخباري – خرج محمد عبدالوهاب شقيق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمته، بخصوص التسريبات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان المصري حسام حبيب طليق شيرين، إذ شارك بيانًا بهذا الخصوص.

وجاء في بيان محمد عبدالوهاب: توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن كل من شملهم التسجيل الصوتي سيلجأون إلى القضاء من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب.

وأضاف شقيق النجمة المصرية في بيانه، أن صاحب التسجيل الصوتي، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرته، واصفًا دوافع ذلك الشخص بـ “المغرضة”. 

وأوضح محمد عبدالوهاب، أن جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية المُعاد تداولها، سبق تناولها جميعًا في ساحات القضاء، مؤكدًا أنه ثبت زيف تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها بما لا يدع مجالا للشك، سواءً فيما يخص حياة شقيقته الشخصية وحياتها العملية. 

واختتم محمد عبدالوهاب بيانه بطلب عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظًا على سمعة من شملهم التسجيل وكذلك من أجل تجنب المساءلة القانونية.

وجاء هذا البيان بعد ساعاتٍ من تداول أخبار تشير إلى أن الفنان المصري حسام حبيب طليق شيرين قرر مقاضاة أي شخص ينشر المقاطع الصوتية المسربة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون موافقته، لا سيما بعد تسريب مقطعٍ صوتي تحدث فيه عن طليقته وأسرتها.

مصادر أكدت أن تلك التسريبات الصوتية التي نُشرت للنجم المصري حقيقية، إلا أنها قديمة، حيث دارت بينه وبين صديق مقرب له في وقتٍ سابق، وقد سُرِقَت من هاتفه دون علمه، ولم يُصّرح لأحد بنشرها.

يذكر أن حسام حبيب كان قد تحدث في تلك المقاطع عن قيام أسرة شيرين عبد الوهاب باستغلالها وقيام شقيقها ببيع منصاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوكيل مُلغى.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى