ثقافة وفن

نجوى كرم تثير حماسة الجمهور بـ”تع نقعد”

التاج الإخباري – تصدرت النجمة اللبنانية نجوى كرم، قائمة الأعلى تداولًا على منصة “إكس” بعد طرحها الفيديو الترويجي لأغنيتها “تعا نقعد”، أولى أغاني ألبومها الجديد، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

وشاركت شمس الأغنية متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” الفيديو الترويجي لأغنيتها؛ إذ يظهر فيها مجموعة من الأشخاص يستمتعون في الأجواء الصيفية الحارقة، لتظهر هي بإطلالة عصرية مختلفة رفقة مجموعة من الراقصين.

وشوقت نجوى متابعيها لأغنيتها الجديدة بمشاركتها تغريدة عبر حسابها في منصة “إكس”، كتبت فيها: تعا نقعد، أغنية بحبها ومحرقصة متلكن، حتى تنزل ونسمعها سوا.

كما شاركت الفنانة صورا توثق كواليس تسجيل أغنيتها في الاستوديو، رفقة الموزع الموسيقي هادي شرارة.

والأغنية من كلمات وألحان عماد شمس الدين، وجرى تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت، تحت إشراف المخرج بيار خضرا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الترويجي للأغنية الجديدة، فكتبت إحداهن: إذا التيزر هيك كسرت ولعت وزلزلت الكون كله يا ويلي كيف رح يكون الكليب يا حبي.

وأضافت أخرى: لما الشمس تقرر طل بتخفي كل النجوم هيدي قوة نجوى كرم على مر السنين إذا بصورة، وقلبت الدني كيف بس ينزل العمل كامل الله يستر من الانهيارات، وبخ السم وشو كلو مركز معنا وناسيين فنانيهم.

وفي سياق مختلف، تستعد نجوى لإحياء جولتها الغنائية بعنوان “نجوى ستالجيا”، التي ستنطلق من ألمانيا في 22 يونيو الحالي؛ إذ ستلتقي جمهورها بأهم المسارح العالمية والعربية.

ومن المقرر أن تختتم نجوى جولتها العالمية في بوخارست برومانيا، يوم 29 يونيو الحالي، وبذلك تصبح أول فنانة عربية تؤدي على مسرح قاعة Sala Palatului Bucharest، إلى جانب المغنية الرومانية “أنتونيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى