ثقافة وفن

أناقة أحلام من وحي قصص “ألف ليلة وليلة”

التاج الإخباري – عندما قررت أحلام تقديم برنامجها الفني “ألف ليلة وليلة” على قناة “أبو ظبي” الإماراتية، جمعت فيه كل أناقتها، لتشبه قصص حكاية “ألف ليلة وليلة”.

فقد استطاعت الفنانة المعروفة، أن تلفت الانتباه إليها باختيارها مجموعة أثواب عصرية وضخمة. ابتعدت عن اللوكات البسيطة التي يمكن أن تطل بها أي نجمة، وأطلت بأثواب مزخرفة بحبات الشواروفسكي، والكريستال، ومميزة بألوانها القوية.

في الحلقة الأولى من برنامجها، ارتدت أحلام ثوبًا برتقالي اللون من لمسة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. فستان من مجموعة مراد للخياطة الراقية لربيع صيف 2023، ومميز بلونه القوي والجذاب. أدخلت النجمة بعض التعديلات على الثوب ليتناسب مع ذوقها. ولكنه بدا بكلتا الحالتين قطعة فنية قائمة بحدّ ذاتها.

على الضفة نفسها، عادت أحلام واختارت مرة أخرى تصاميم مراد، ولكن هذه المرة ثوب أسود اللون بأقمشة الدانتيل الجميلة التي بدت لافتة عليها. قطعة غنية بالتطريرزات الفاخرة والأقمشة الشفافة. هذا الثوب يعد موضة عصرية، ولقي شهرة واسعة واختارته مجموعة نجمات.

كذلك أكملت أحلام اختياراتها الناجحة في برنامج “ألف ليلة وليلة”، وأطلت بثوب أزرق مميز بلونه الشتوي والغامق. قطعة هادئة بقصتها الضيقة، ومميزة بالأكمام الطويلة وأقمشتها المنسدلة. عادت النجمة واختارت ثوبًا أسود اللون لافتًا بتفاصيله الدقيقة على الأكمام. وخلال استضافتها النجمة المغربية سميرة سعيد، ارتدت ثوبًا من اللون الزهري مليء بالشكّ والتطريز.

في المقابل، اهتم مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا بتسريحات شعر أحلام في برنامجها “ألف ليلة وليلة”. نفذ لها موديلات عصرية طغت عليها تسريحة الوايفي، وتنوعت بين الغرة الطويلة، والموديلات المتوسطة الطول.

في المكياج، كعادتها لا تزال أحلام تعتمد على الألوان القوية التي تبرز ملامحها، وهي عبارة عن الـ”آيلاينر” القوي مع الرموش الاصطناعية. إلى جانب أحمر شفاه بألوان فاتحة بينها البيج والزهري.

لكن ما هو لافت في “لوكات” أحلام في برنامجها، هو اعتمادها على المجوهرات الضخمة والغنية بالتفاصيل والمرصعة بحبات الألماس التي تزين بها كل إطلالة.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى