ثقافة وفن

بالفيديو.. ماجد المهندس يطرب الجمهور في “ليلة البرنس والعمالقة”

التاج الإخباري – أطرب ماجد المهندس الجمهور بباقة متنوعة من أجمل أغنياته، في حفل “البرنس والعمالقة”، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

واستغل المهندس الحفل الجماهـيري الذي تنظمه شركة روتانا بإشراف الهيئة العامة للترفـيه في السعودية، وبقيادة المايسترو مدحت خميس، بتهنئة الحضور بالعام الجديد، قائلاً: كل عام وأنتم بألف ألف خير.. وأيامكم كلها سعادة وحب ورحالة بال.

الحفل الذي يُقام على مسرح محمد عبده أرينا، يُعرض على الهواء مباشرة، يُقدّم فيه المهندس العديد من المُفاجآت المنتقاة بعناية بهدف إمتاع جمهوره الكبير.

وتداول جمهور المهندس عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو قصيرة لمجموعة من الأغاني التي قدّمها خلال الحفل، مشيدين بأدائه الراقي، كما وثّقت عدسات الكاميرا لحظة صعوده إلى المسرح.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المهندس لدى تقديمه أغنية “تناديك”، وشهد الحفل تكريم المهندس بالمايكروفون الذهبي.

يذكر أن المهندس شارك في ختام حفل “ليلة روائع بليغ حمدي”، ضمن فعاليات موسم الرياض في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حيث قدّم أشهر الأغاني الطربية التي لحنها الملحن المصري بليغ حمدي.

وتألق المهندس أثناء أداء أغنية “بعيد عنك” لكوكب الشرق أم كلثوم، وقدَّم باقة من الأغاني الطربية لأشهر نجوم الفن الجميل من بينها: “على حسب وداد قلبي” للعندليب عبد الحليم حافظ، و”الحب كله” و”سيرة الحب” لأم كلثوم، وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى