ثقافة وفن

لفتة إنسانية.. تامر حسني يوقف حفله في لبنان من أجل شاب

التاج الاخباري -في لفتة إنسانية أوقف الفنان تامر حسني حفله الذي أقيم بلبنان، السبت، حتى يتأكد من صحة أحد الحضور الذي تعرض للإغماء بسبب الازدحام.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، فامتلأ المكان بأكمله بالجماهير التي استقبلت تامر حسني بترحاب كبير.

وبدأ الحفل بأغنية "هرمون السعادة" وقدم تامر خلاله باقة من الأغاني الشهيرة مثل "أنت اختيار، قولني كلام، كل مرة، أكتر حاجة، ارجعلي"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وعندما علم تامر حسني بحالة الجمهور الذي تعرض للإغماء، قرر أن يتوقف عن الغناء ويطلب من الأمن النزول للاطمئنان على الشاب، وظل يسأل عن حالته حتى تأكد أنه بخير، وبعدها استأنف الحفل مجددًا.

وشارك تامر حسني جمهوره بصور من الحفل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الذي وصف فيه الحفل بأنه "للتاريخ"، وأشاد بتفاعل الجماهير وحضورهم الكبير.

 

وعلى صعيد آخر، سيفتتح تامر حسني مهرجان العلمين الذي سيقام في مصر يوم 13 يوليو/ تموز الجاري، ويعد أكبر مهرجان ترفيهي في مصر والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يعقد حفل تامر حسني في هذا المهرجان يوم 21 يوليو/ تموز في مدينة العلمين الجديدة، وأعلنت الجهة المنظمة أسعار التذاكر التي تتراوح بين 300 و75,000 جنيه للأشخاص الذين يرغبون في الجلوس في الطاولات الخاصة أو الصالات الخاصة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى