ثقافة وفن

منى زكي تكشف عن فنانين أثروا بحياتها

التاج الإخباري – أكدت الفنانة منى زكي أن هناك الكثير من الأشخاص الإيجابيين التي تضيف للشخص وهناك أشخاص يقدمون غل وشكوى، وتحدثت عن الشخصيات الإيجابية في حياتها حيث قالت منى زكي خلال لقائها ببرنامج "طريق ثالث" المذاع على راديو إنرجي: "الأشخاص الإيجابيين كانوا كتير منهم عيلتي وخاصة والدي وخالتي كان ليهم أثر كبير وخدوني في مناطق احلى كتيرة غيرت في حياتي".

وأضافت الفنانة منى زكي بأن والدها كان شخص متسامح وهو من علمها التسامح والحنان والعطاء، كما تحدثت عن خالتها وهي تراها شخصية محبة للحياة بشكل كبير وحاولت أن تتعلم منها الحكمة، مؤكدة بأن في الحياة هناك اشخاص يأخذونك إلى طريق العادات السيئة مثل طريق النميمة.
كما أكدت الفنانة منى زكي بأن هناك العديد من الشخصيات في تاريخ مصر تأثرت بها وتستحق أن نقف أمامها ودراسة حياتها، وأوضحت بأنها على مستوى شخصي تأثرت بالعالمة سميرة موسى حيث أنها شخصية تستحق الحديث عنها ونتعلم منها.

منى زكي تتحدث عن فنانين تأثرت بهم
وعن الشخصيات الفنية من نجوم السينما الذين أثروا فيها قالت الفنانة منى زكي بأنها في طفولتها تأثرت بالعديد من الشخصيات الفنية مثل سعاد حسني، فاتن حمامة، سناء جميل وأحمد زكي مؤكدة بأن مصر مليئة بالمواهب والعلماء.

يُذكر أن الفنانة منى زكي يُعرض لها اليوم أولى حلقات مسلسل "تحت الوصاية" والذي تشارك به في موسم دراما رمضان الجاري والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير ويشارك فيه مجموعة من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى