ثقافة وفن

بعد وصفه بالمخرج العالمي.. ماذا قال تامر حسني عن هنا الزاهد؟

التاج الإخباري – روجت الفنانة هنا الزاهد، لفيلم " بحبك" الذي تشارك في بطولته ، ومنتظر طرحه في السينمات يوم 7 يوليو. حيث شاركت هنا متابعيها، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" ، ظهرت من خلاله داخل غرفة مونتاج الفيلم، برفقة تامر تامر حسني بطل العمل . وعلقت هنا على الفيديو قائلة .." "يا جماعة أنا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك وبجد مش عشان أنا فيه بقول كدا، تامر ألف قصه عبقريه وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكرًا يا تامر".

فيما رد عليها تامر حسني، إذ وصفها بـ " القلب الجميل"، معتبراً أن الدور الذي ستطل به في الفيلم هو " دور العمر" بالنسبة لها، و لو استمرت بنفس الجهد والأداء ستصبح من أخطر ممثلات تاريخ السينما العربية.. قائلاً" يه بس الحلاوة والذوق دا كله يا هنا.. أولًا شكرًا عشان انتي قلبك جميل ونضيف وعندك تقدير لكل الناس ودي تربية جميلة من الأساس بعيد عن الفن".

وأضاف: "ثانيًا.. انتي عاملة دور عمرك وأنا فرحان إني خرجت منك الممثلة اللي الناس هتشوفها دي.. كلنا فرحانين بيكي وأنا بقول شهادة لتاريخك من دلوقت هنا الزاهد في فيلم بحبك لو استمرت كدا هتبقى من أخطر ممثلات تاريخ السينما العربية..

ربنا يحفظك ويوفقك في كل أعمالك". واحتفل صناع فيلم " بحبك" مؤخراً بإنتهاء تصويره بحضور جميع أبطاله وسط أجواء من الفرحة والبهجة ، فرضها تامر حسني بعد قيامه بغناء أحدث أغانيه المنتظر طرحها " هدلعني" فيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسني فى أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصوير الفيلم مطلع العام الجاري بمشاهد جمعت تامر حسني وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا. يذكر أن الفنان تامر حسني أحيا حفلاً ناجحاً في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة منذ أيام، حيث قدم مجموعة من أجمل أغانيه جمع فيها بين القديم والجديد، ورحب الجمهور بتامر ترحيباً حارًا، الذي شكر تواجدهم وحماسهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى