ثقافة وفن

شيرين تشكر جمهورها على نجاح “الكذابين”

 حققت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب رقما قياسيا جديدا بعد أن تخطت مشاهدات أغنيتها ” كذابين ” التي طرحتها منذ عامين حاجز الـ100 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

ووجهت شيرين عبدالوهاب الشُكر للجمهور الذي كان السبب في هذا النجاح، مع رسالة تضمنت بعضا من كلمات الأغنية، حيث قامت بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر كتبت فيها ” في هذا الزمن كثر الكذابون وصاروا متمكنين، أغنية (كذابين) حققت 100 مليون مشاهدة على يوتيوب بفضلكم، أشكركم من كل قلبي على دعمكم المستمر لي”.

وأغنية “كذابين” التي أطلقتها شيرين في عام 2018 من ألبوم “نساي” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز.

وسبق أن احتفلت شيرين بتحقيق رقم قياسي بعد أن تخطت مشاهدات أغنية “مشاعر” التي طرحتها في عام 2013 حاجز الـ200 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، لتصبح بذلك أول مطربة مصرية وعربية تحقق هذا الرقم، وهذه الأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم، وكانت شارة مسلسل “حكاية حياة”.

وكان جمهور شيرين قد أطلق هاشتاغا يطالبها فيه بالعودة مرة أخرى لفتح حساباتها التي أغلقتها على موقعي إنستغرام وفيسبوك، إلا أنها ردت على طلب متابعيها بالاعتذار عن عدم تلب يته لأنها تشعر حاليا بالراحة من عدم التفاعل على المواقع الاجتماعية مكتفية بحسابها على تويتر لتعلن من خلاله فقط عن أهم أخبارها التي تريد أن يعرفها جمهورها.

وأعربت شيرين عن سعادتها باهتمام جمهورها قائلة “أفرح كثيرا عندما ألمس اهتمامكم وسؤالكم عني ومتابعتكم لي، ولأنني أقدر أن هذا بدافع الحب أريد طمأنتكم أنني متفرغة حاليا لتحضير ألبوم جديد، وأعدكم بعودتي قريبا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى