ثقافة وفن

روجينا تقدم نجلاء سعد لجمهورها من بيروت

كشفت الممثلة المصرية روجينا لمتابعيها عبر حسابها على إنستغرام عن البعض من ملامح شخصية نجلاء سعد التي تتقمصها في مسلسلها الجديد “أسود فاتح”، وذلك من خلال نشرها لمجموعة من الصور من كواليس تصوير العمل في بيروت.

وعلقت روجينا على الصور حيث ظهرت بأحد الشواطئ اللبنانية قائلة “لبنان ستظل جبلا شامخا ترنو لك الأرواح وتتعلق بك القلوب”، مشيرة إلى أن اسمها بهذا العمل هو نجلاء سعد.

ومسلسل ” أسود فاتح” من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان السوري معتصم النهار والفنان المصري أحمد فهمي وغيرهم، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2020 لكن جائحة كورونا كانت سببا في عدم استكمال التصوير.

وسافرت روجينا إلى لبنان منذ عدة أيام لاستئناف التصوير، وذلك بعد فترة من الانفجار الذي هز بيروت، ويحرص فريق العمل على الانتهاء سريعا من تصوير ما بقي من مشاهد.

وتخوض روجينا من خلال هذا العمل تجربة جديدة أبعدتها عن عالم الفن، فهي تجسد في ” أسود فاتح​”، شخصية مذيعة شهيرة تعمل في إحدى القنوات الفضائية.

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من أقرب صديقاتها، وتبدأ رحلة الصراعات في العمل الدرامي الذي توقف العمل عليه لحوالي 4 أشهر؛ بسبب أزمة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى