ثقافة وفن

كارول سماحة: أمنح الأوسكار لقصي الخولي وأهنئ المنتجين اللبنانيين

التاج الإخباري – من يعرف كارول سماحة جيداً يدرك أنها فنانة صاحبة «موقف ورأي» ولا تحب الحضور الرمادي. توظف صوتها لخدمة الإنسان وقضاياه، وتترجم ثقافتها لتقدم فناً راقياً بعيداً عن الابتذال.

لم تتوقف كارول سماحة عن الإنتاج الفني في زمن الجائحة، واستمرت في تقديم أعمال غنائية ذات بصمة خاصة ورسائل متنوعة. فنانة جريئة، لا تخاف من أن يتسبب صدقها في أية خسارة. تزداد نضوجاً في خياراتها وتلعب على عنصر المفاجأة في كل جديد. «سيدتي» التقت كارول سماحة في بيروت، أثناء زيارتها الأخيرة، حيث كانت تحضر لألبومها الذي ستطلقه نهاية صيف 2021. وكانت فرصة للخوض في حوار متنوع بين العام والخاص.

و قالت كارول سماحة أنها لكثرة المسلسلات التي تابعتها خلال فترة الحجر المنزلي، وشاهدت الكثير منها عبر «نتفليكس» وغيرها، أصابتني التخمة، ووصلت إلى مرحلة لم أعد فيها قادرة على متابعة مسلسل طويل. أضف إلى ذلك، أن المنصات الأجنبية لحقها تطور كبير ولم أعد أرضى بمشاهدة أي عمل بمستوى أقل.

أنا فخورة حالياً بالإنتاج اللبناني، حيث قدّم أعمالاً ذات مستوى، وتمكّن من منافسة إنتاجات عربية ضخمة رغم الظروف المحيطة بلبنان. وأتوجّه بالشكر للمنتجين اللبنانيين على هذا التميّز والإصرار، هناك تطور نلاحظه في الدراما المصرية واللبنانية، وبعض الممثلين أبدعوا، مثل قصي الخولي وأمنحه الأوسكار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى