حديث البلد

“الممرضين”: الغطرسة الصهيونية تتمادى بسبب عدم ملاحقتها ووقفها عند حدها

التاج الإخباري – ادانت نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات اعتداء قوات الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة المحاصر، واستهدافها للمدنييين وقتلهم بدم بارد.

وقالت في بيان لها ان الاعتداء يؤكد بالدليل القاطع صورة الكيان المحتل الدموية والارهابية من تدمير وترويع وقتل المدنيين في ظل صمت عربي مخزي ودولي يحمل ازدواجية في المعايير عندما يتعلق الأمر بقصف الكيان لفلسطين. 

واشارت ان مجلس النقابة يقف الى جانب اهلنا في غزة في حقهم بالدفاع عن النفس وردع هذه الغطرسة الصهيونية التي اصبحت تتمادى في غطرستها بسبب عدم ملاحقتها ووقفها عند حدها.

ودعت النقابة الحكومات العربية و حكومة المملكة  الى تحمل مسؤلياتها في فضح جرائم الاحتلال
ووقف كافة اشكال التطبيع مع العدو ومراجعة ونقض كافة المعاهدات المبرمة معه  كأتفاقية الغاز واتفاقية وادي عربة واية مشاريع مع الكيان الغاصب ووضع حد لمثل هذه الجرائم.

كما دعت المجتمع الدولي الى تحمل مسؤلياته في حماية شعب غزة وفلسطين الأعزل ككل ضد هذه الغطرسة الصهيونية ومحاسبة الكيان على جرائمه ضد الشعب الفلسطيني.

واشارت ان الشعوب العربية والاسلامية  تعي جيدا  وتؤمن ايمانا مطلقا بأن فلسطين عربية اسلامية خالصه ولا وجود للصهاينة فيها وترفض اي تطبيع مع هذا الكيان المحتل وتجرمه ومازالت وستبقى على موقفها الثابت وتحتقر كل مطبع مع هذا الكيان على دماء اهلنا في فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى