أخبار الأردناهم الاخبار

الارصاد : ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين

التاج الاخباري – يوم الاثنين نهاراً : يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتسجل اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، الطقس حار نسبي في اغلب المناطق، حار في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وفي ساعات ما بعد الظهرهنالك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من جنوب غرب المملكة لفترة قصيرة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة تنشط على فترات مثيرة للغبارخاصة في مناطق البادية.
لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، ودافيء في باقي المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات ليوم الاثنين:

  • خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
  • خطر التعرض لاشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة في الاغوار والبحر الميت والعقبة.

أما يوم الثلاثاء نهاراً: انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الطقس دافئ فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارنسبي إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ودافيء في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات ليوم الثلاثاء:

  • خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
  • خطر التعرض لاشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة في الاغوار والبحر الميت والعقبة.

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى