مقالات

الزعبي يكتب .. الدواعش الجدد وخطاب الكراهية ..

التاج الإخباري – بقلم محمد علي الزعبي –

لا أحد يزاود على وطنيتنا ولا على الدور المحوري والرئيسي لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله وعلى الحكومة والاكثرية من الشعب الأردني الحر ، فيما يخص القضية الفلسطينية ، فالاردنيون هم العماد والسند والخيمة لاشقاءنا واخواننا من الشعب الفلسطيني، والاردنيون اصحاب مبادئ وقيم ، فلا يزاود احد على شهداءنا على ارض فلسطين المحتلة ، ليظهر البعض للعزف على أوتار الوطنية الزائفة الملطخة بعبارات التشهير والتكذيب والتخوين وصناعة ثقافة التصادم ، ونشر مغلطين الغير واتهامهم بغير الوطنية والانتماء منظمين من جهاتٍ داخلية او خارجية ، هدفها زعزعة الأمن الداخلي من خلال ما ينادون به ، بزج أبناءنا بالاحتكاك بقواتنا الجيش العربي او الأجهزة الأمنية واستفزازهم ، غير معززين للمبادئ والقيم والوطنية ،،، نناوش ونلعن ونذم ونسب ونشتم ونقدح لأسباب خافية في انفسنا ، هل علينا أن ننجرف نحو أهواء البعض ؟؟ وهل درسنا الى ما يسعون وما هي اهدافهم من وراء نشر فكرهم الضلالي؟ والتهميش والتقليل مما يقدم الاردن وقيادته ، واللجوء الى السلبية في كل ما يسعى إليه جلالة الملك واجهزة الدولة وتضليل الراي العام .

عن ماذا تتحدثون ؟ ولا ما تربون وتسعون ؟ لن تتحقق أمانيكم ولا اهواءكم ،، من منكم اكثر اخلاصاً منا على القضية الفلسطينية ومن منكم قدم من عائلته شهداء من أجل القضية ؟ الا يكفى نفاق وإدخال الشارع الأردني بمتاهات ودوامات ، وجر البعض إلى التطاول والتجاوز واطروحاتكم التى لا تحقق الاهداف الوطنية ، ولا تصبوا الى تحقيق متطلبات الشعب الفلسطيني في أرضه ، فجلالة الملك بكل المحافل الدولية والعربية والاقليمية داعم لصمود الشعب الفلسطيني على أرضه بكل إمكانياته ، ورفض الاردن بكل مكوناته لأي سيناريو يستهدف امن وسلامة الفلسطينين وتهجيرهم من أرضهم او نزوحهم سواء في قطاع غزة او الضفة الغربية .

أيها الدواعش الجدد الا يكفيكم رياء وزدراء !!! الا يكفيكم ما فعلتم من تهجير ودفع الناس إلى الهاوية !!! اذا اعتقدتم بانا لا نعلم من انتم ومن وراءكم فأنتم واهمون ، سيبقى الاردن عصي عليكم وعلى امثالكم ، سيبقى الاردن الدرع الواقي لتراب فلسطين وشعبها ، ولن تنزعوا منا النسيج واللُحمة الوطنية بيننا وبين اخواننا الفلسطينين ، خناجركم سترتد إلى صدوركم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى