مقالات

شديفات يكتب: “نحو مستقبلٍ مشع: الانطلاقة العريقة للتلفزيون الأردني في عامه الـ 56”

التاج الإخباري – بقلم عبدالرحمن خلدون شديفات

نسعد جميعًا بأن نستقبل ذكرى الـ56 لانطلاق بث المؤسسة الوطنية العريقة التلفزيون الأردني ، منذ انطلاق بث التلفزيون الأردني، قدمت المؤسسة جهودًا استثنائية في تقديم المحتوى الإعلامي على مدار السنوات. لقد تحققت العديد من الإنجازات وتم انتاج برامج متنوعة تلبي احتياجات المجتمع الأردني بشكل رائع.

إلى الزملاء الأعزاء في المؤسسة، الذين عملوا ولا يزالون يعملون بكفاءة واجتهاد للحفاظ على روح الابتكار والتميز، نبارك لكم جميعًا هذا الانجاز العظيم. إن وجودكم وجهودكم المستمرة هي التي تساهم في تألق المؤسسة وجعلها في مقدمة وسائل الإعلام في الأردن.

قدمت العديد من المسلسلات والبرامج الترفيهية والأخبارية قد تأثرت بتغيرات العصر واحتياجات الجمهور، ولكن ما لم يتغير هو التزامكم الشديد بالمهنية والجودة. إنكم قد قدمتم الكثير لتهيئة المشهد الإعلامي الأردني في كل مرحلة.

بصدق، نترقب مستقبلًا مشرقًا للمؤسسة التلفزيونية الأردنية. نحن متأكدون بأنكم ستستمرون في تطوير البرامج والخدمات الخاصة بكم لتلبية احتياجات الجمهور بشكل أفضل وأكثر شمولية في السنوات المقبلة.

في هذه الذكرى السنوية، نحن نفخر بكوننا جزءًا من هذه المؤسسة الكبيرة وندعمكم في جميع جهودكم. نتمنى لكم مواصلة التألق والنجاح في المهمة الملهمة التي تقدمونها للجمهور الأردني والمجتمع العربي عامة.

كل عام وأنتم من تألق إلى تألق جديد، ونتمنى لكم مستقبلًا مليئًا بالإنجازات والتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى