رياضة

طموحات ريال مدريد تهدد مستقبل كريم بنزيما

التاج الإخباري – يبدو أن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، قد يشهد تطورا مفاجئا عقب نهاية الموسم الحالي.

ويرتبط بنزيما بعقد مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2023، لكن مستقبله قد لا يستمر مع النادي الملكي لهذه الفترة، إن قام الأخير بتحقيقه حلمه في ميركاتو 2022.

وارتبط اسم الميرينجي في الفترة الأخيرة بضم صفقتين من العيار الثقيل خلال صيف 2022 وهما الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر والنرويجي إيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند مقابل 75 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وحال قدوم مبابي وهالاند في صيف 2022 إلى ريال مدريد، فمن المنتظر أن تتقلص فرص مشاركة بنزيما، المهاجم الأول للميرينجي منذ 2009.

وتعود ريال مدريد تعود على التخلص من اللاعبين الذين يتقدمون في السن وهو ما جعله يوافق على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2018 حين كان في عمر الـ33 عاما، ثم أجبر سيرجيو راموس في صيف 2021 وهو في الـ35 عاما، على المغادرة بسبب عدم الموافقة على طلباته المالية.

وبحسب صحيفة “إيل ناسيونال” الإسبانية فإن بنزيما، 34 عاماً، يخشى من قدوم هالاند ومبابي، حيث أن ذلك سيقلص فرص مشاركته أساسيا مع الريال، ما قد يعني عدم تقديم عقد جديد يلبي طموحاته، وهو في سن الـ36 عاما.

ومن ثم، فإنه في هذه الحالة قد يفكر في مغادرة ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، ولن ينتظر حتى موعد نهاية عقده.

يذكر أن بنزيما انضم لريال مدريد قادماً من أولمبيك ليون في صيف 2009 لينجح في التتويج مع الفريق حتى الآن بـ18 لقبا مختلفا.

المصدر: العين الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى