عربي دولي

عضو لجنة الدفاع والأمن التابعة للحوثيين: سنحرق المنطقة ولتشتعل الحرب الكبرى

التاج الإخباري – رد عضو لجنة الدفاع والأمن التابعة لجماعة أنصار الله (الحوثيين) اللواء عبد السلام جحاف على تقارير إعلامية بشأن استعداد السلطات الأمريكية والبريطانية لشن هجمات ضد أهداف للحوثيين. وقال جحاف في تدوينة على منصة “X”: “تذكروا كلامي هذا جيدا لن نقول سنفعل وسنفعل ونرعد ونبرق، لن نقول كلاما سيعتبره البعض مبالغة فلدي كلمتين فقط، سنحرق المنطقة”.

ونشر عضو لجنة الدفاع والأمن التابعة للحوثيين ما ذكرته صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية نقلا عن دبلوماسيين غربيين أبلغوا كبار المسؤولين في مجال الشحن البحري بأن الأهداف الجوية المحتملة هي بشكل رئيسي مواقع إطلاق الصواريخ والمسيرات ومستودعات الأسلحة حول مدينتي الحديدة وحجة وكذلك مواقع في صنعاء مدرجة ضمن قائمة الأهداف المحتملة.

وأضاف اللواء عبد السلام جحاف في تدوينة ثانية “هل يتوقع الأمريكي والبريطاني والصهيوني أن أي عمل عدائي ضد اليمن سيصرفنا عن الدفاع عن غزة؟ قسما لو تحولنا إلى ذرات تبعثر في الهواء لن نترك غزة وسنستمر في استهداف السفن الصهيونية والذاهبة إليه وسنواجه أمريكا ونركعها ونحرق بوارجها وكل قواعدها وكل من يتعاون معها مهما كلفنا الأمر لن نترك غزة ولتشتعل الحرب الكبرى”.

فنحن أهلها ورجالها الى أهلنا وإخواننا وابنائنا وابائنا في #غزة نحن معكم لستم وحدكم دمائنا من أجلكم ترخص ومعكم حتى ينقطع النفس يأبى الله لنا الخنوع والذلة ودمائكم مسفوكة ماذا سيقول الله لنا يوم نلقاه ؟ خذلتم غزة لا والله لن نخذلها مهما كلفنا الامر وعلى العالم أن يستعد لسماع هزيمة أمريكا وأقولها بكل شموخ سندوس على أمريكا بأقدامنا ومن لم يعرفنا ستعرفه ميادين القتال عن بأسنا وشدتنا لن نحذر ولن نتوعد ترقبوا ما يشفي صدوركم هوالله سنحرق المنطقة.

المصدر: RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى