سياحة و سفر

جمال الطبيعة في جزيرة العذراء البريطانية

التاج الإخباري – تعد جزيرة العذراء البريطانية الواقعة في قلب البحر الكاريبي، واحة خلابة شاهدة على جمال الطبيعة ومياهها الصافية الشفافة وشواطئها الرملية البيضاء والمناظر الطبيعية الخضراء.

وتدعو هذه الجزيرة الساحرة المسافرين، إلى رحلة مليئة بالاسترخاء والمغامرة والاستكشاف، اكتشفي في هذا التقرير أجمل الفعاليات والأمكنة في هذه الجزيرة.

سحر صخور The Baths

لا تكتمل أي زيارة إلى فيرجن جوردا دون استكشاف “ذا باثس” (The Baths)، فهي أعجوبة جيولوجية ساحرة أبهرت الزوار لأجيال. تشكّل فيها صخور الجرانيت العملاقة الكهوف على طول الشاطئ، ما يخلق مشهدًا سرياليًا مثاليًا للاستكشاف. وبإمكانك التجوّل في هذه المتاهة الصخرية، أو السباحة في المياه الصافية تمامًا.

الغوص في خليج الشيطان 

الغوص في المياه الصافية لمنتزه خليج الشيطان الوطني، يعد رحلة ممتعة ومميزة. فهو عبارة عن جوهرة مخفية تشتهر بمياهها الهادئة والشعاب المرجانية النابضة بالحياة. ويعد هذا الشاطئ، المكان المثالي لكل من هواة الغطس المبتدئين والمتمرسين.

ابحري إلى الجزر المجاورة

لا يقتصر جمال الأنشطة التي يمكنك القيام بها في العذراء على شواطئها، إذ يُعد الإبحار إلى الجزر المجاورة أمرًا لا بد منه للباحثين عن مغامرات بحرية لا نهاية لها. 

التسلق إلى متنزه قمة جوردا الوطني

بالنسبة للباحثين عن المغامرة الذين يطمحون إلى مناظر خلابة للجزيرة والمناطق المحيطة بها، فإن المشي إلى منتزه قمة جوردا الوطني هو مغامرة مجزية. وتعد قمة متنزه جوردا الوطني أعلى نقطة في جزر العذراء البريطانية. 

استرخي على شاطئ خليج سافانا

مياه خليج سافانا الياقوتية الهادئة والرمال البيضاء المتلألئة تجسد قمة روعة شواطئ البحر الكاريبي. وسواء كنت ترغبين في الاستلقاء تحت أشعة الشمس أم السباحة الهادئة أم مجرد الاسترخاء مع كتاب جيد، يوفر شاطئ خليج سافانا ملاذًا هادئًا لكِ. 

متنزه كوبر ماين بوينت الوطني

تعمق في ماضي جزيرة العذراء العريق باستكشاف متنزه كوبر ماين بوينت الوطني. ويعود تاريخ هذا الموقع التاريخي إلى القرن التاسع عشر، ويعرض بقايا منجم نحاس قديم، ما يوفر لمحة عن الماضي الصناعي للجزيرة.

استكشف نورث ساوند

توجهي إلى نورث ساوند، وهي جنة لليخوت تحيط بها خلجان منعزلة وتلال متدحرجة ومنتجعات راقية. واكتشفي رفاهية الرحلات البحرية الخاصة أو انضمي إلى رحلة إبحار لاستكشاف هذه المنطقة. التي توفر ملاذًا مثاليًا للباحثين عن الهدوء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى