سياحة و سفر

شركة إماراتية تسثمر منصة سياحة في أمريكا

التاج الإخباري – أعلنت شركة الواحة كابيتال المدرجة في سوق أبوظبي المالي عن استثمار بقيمة 184 مليون درهم في شركة “دسبيجار.كوم” (Despegar.com‬) المنصة الرقمية المتخصصة بخدمات السفر والسياحة والمدرجة في بورصة نيويورك‪.‬

حسب الاتفاقية، فقد دخلت الواحة كابيتال في اكتتاب خاص مع شركة “دسبيجار”، والذي تستثمر من خلاله في أسهم بقيمة 184 مليون درهم حيث سيدعم هذا الاستثمار الجديد استراتيجية الواحة كابيتال الرامية إلى تنمية وتنويع محفظتها الاستثمارية، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الإمارات “وام”.

قال عمرو المنهالي، الرئيس التنفيذي لشركة الواحة كابيتال: “الشركة تتَّبِع استراتيجية تحوّل جذرية تهدف إلى تحقيق نمو متجدد في السنوات القادمة، وقد أثبتت هذه الاستراتيجية نجاحها في النتائج المالية للنصف الأول من العام والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا”.

أكد على أن استثمار الواحة كابيتال الحالي في منصة‪ ‬”دسبيجار” سيوفر قاعدة راسخة ستقدم عوائد مستقبلية مجزية لمساهمي الشركة، فيما نتجاوز تأثير جائحة كورونا ونتطلع إلى المستقبل.

أضاف: “نتطلع قدماً لاستثمارنا في “دسبيجار‬”، وهي شركة تقنية رائدة تركز على قطاع خدمات السفر والسياحة وتتمتع بمنصة تعتبر الأفضل‪ ‬ من حيث فئتها وعلامتها التجارية الراسخة، وفريق إدارتها عالي المستوى. ‬وتعدّ “دسبيجار” منصة رقمية توفر خدمات السفر والسياحة عبر الإنترنت في أمريكا اللاتينية، وواحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في المنطقة، وتقدم لشركائها ومورّديها منصة تقنية شاملة ومبتكرة لإدارة توزيع منتجاتهم.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى