سياحة و سفر

أفضل الأماكن السياحية في سيلانجور

التاج الإخباري – من أهم المناطق السياحية بماليزيا هي سيلانجور، والتي بها الكثير من المتنزهات والمعالم السياحية والحدائق والملاهي، ولهذا يحرص السياح على زيارتها فضلا على أنها تحتوي على أفضل الفنادق القريبة من الأماكن السياحية، ونستعرض معكم أفضل الأماكن السياحية في سيلانجور.

من الشواطئ الخلابة المميزة في سيلانجور المحيطة بأشجار الصنوبر الرائعة، ويتميز الشاطئ بهدوء أمواجه ورماله الناعمة، كما يوجد أماكن للصيد به ويمكنك ركوب إحدى القوارب في جولة بحرية رائعة، وهو يبعد عن العاصمة كوالالمبور حوالي ساعة بالسيارة.

من الأماكن السياحية في سيلانجور هضبة مرتفعة بني فوقها قلعة في العصور القديمة، والتي بناها السلطان الثاني لولاية سيلانجور للحماية من الأعداء، ولكنها هدمت ولم يتبق منها سوى المدافع فقط، ويقبل الكثير من السياح على زيارة الهضبة التي تطل على مضيق ملاكا، ويمكنك تسلق الهضبة والتقاط الصور التذكارية في هذا المكان.

من الجزر الجميلة التي تقع على الساحل الغربي في سيلانجور، وتتميز بغاباتها الاستوائية ووجود الشواطئ الرملية الرائعة، ويتعرف السياح خلال زيارتهم للجزيرة على العادات والتقاليد الأصيلة لأهل سيلانجور.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى