سياحة و سفر

فنادق دبي تحظى بثقة عالمية

التاج الإخباري – أسهمت الاستراتيجية الناجحة التي تبنتها حكومة دبي في التعامل مع جائحة “كوفيد-19” في تهيئة البيئة المناسبة لاستئناف استقبال الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم، وحصول فنادق ومنشآت دبي السياحية على ثقة الشركات العالمية.

بفضل تطبيقها للإجراءات الاحترازية المُوصى بها من قبل المنظمات الصحية الدولية والمحلية، إذ تبقى صحة وسلامة السيّاح والضيوف من داخل وخارج الدولة على رأس أولويات الفنادق والمنشآت السياحية في دبي، ومحور تعاون المؤسسات الحكومية والخاصة من أجل ترسيخ معايير الصحة والسلامة، وتعزيز الثقة في دبي كإحدى أكثر الوجهات الآمنة في العالم. وفي هذا السياق، أعلنت مجموعة جميرا، التابعة لدبي القابضة حصول منتجع “جميرا زعبيل سراي” في دبي على ملصق الامتثال وضمان الحماية من شركة “بيرو فيريتاس” الرائدة عالميًا في إصدار الشهادات وفحص الفنادق الرئيسية من فئة خمس نجوم لضمان تطبيقها الّلوائح و ممارسات السّلامة. ويؤكد هذا الاعتماد امتثال المنتجع لأرقى معايير التعقيم والنظافة..

يمثل “جميرا زعبيل سراي” بموقعه الفريد على جزيرة النخلة المطلة على مياه الخليج العربي وجهة مميزة بما يوفره من تجارب استثنائية في مطاعمه وشاطئه الخاص وما يقدمه لضيوفه من نشاطات ترفيهية و رياضية.

قال محمود صقر، المدير التنفيذي لمنتجع جميرا زعبيل سراي: “عملنا خلال الأشهر القليلة الماضية على ضمان توفير تجارب إقامة مريحة وآمنة استعداداً لاستقبال ضيوفنا من داخل وخارج الدولة..

نرى اليوم أن مفهوم السفر وعالمه قد تغيّرا، ونحن ملتزمون التزاماً كاملاً بتبني أعلى مستويات التدابير الاحترازية المدروسة بعناية والإجراءات الوقائية الموصى بها وتطبيقها بصورة دقيقة، لأننا نؤمن أن صحّة ضيوفنا وسلامتهم أولوية قصوى”.

أضاف: “نحن حريصون على تقديم الرعاية لهم وضمان راحتهم.. ونتطلع في /جميرا زعبيل سراي/ إلى الترحيب بالضيوف في أكثر المنتجعات العائلية تميزّاً في موقعه المتميز في نخلة جميرا، دبي”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى