أخبار الأردنسياحة و سفرصحة

“مملكة الزمن” علامة سياحية جديدة للترويج للأردن

التاج الإخباري – أعلنت هيئة تنشيط السياحة، الثلاثاء، إطلاق علامة سياحية جديدة للأردن للترويج له كوجهة سياحية، في مسعى لزيادة أعداد السياح القادمين إلى المملكة ورفع الدخل السياحي الذي “شهد تراجعا كبيرا” نتيجة جائحة كورونا.

وقالت الهيئة في بيان، إنها “كشفت النقاب عن العلامة السياحية الجديدة BRAND للمملكة كوجهة سياحية، تحت عنوان مملكة الزمن” وذلك “في خطوة جديدة نحو تحقيق رؤيتها الاستراتيجية للترويج السياحي للمملكة”.

وتزامن إطلاق العلامة دولياً مع انطلاق معرض سوق السفر العالمي في لندن 2021، وهو “الحدث الأكبر من نوعه في العالم في قطاع السياحة، ليضمن للحدث أوسع نطاق من الترويج والدعاية” على ما ذكرت الهيئة.

وزير السياحة والآثار نايف الفايز قال إن “إطلاق العلامة السياحية الأولى لهيئة تنشيط السياحة يدشن مرحلة جديدة لما بعد كورونا وفي رحلتنا تجاه تحقيق رؤيتنا التي ضمَّتها الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة، بأن تصبح المملكة مركزاً عالمياً يفخر بإرثه الثقافي العريق عبر الزمن”.

وأضاف الفايز “بفضل إطلاقنا لهذه العلامة المؤسسية السياحية، والأولى التي تمثل المملكة كوجهة سياحية وتعبر عن شخصية المملكة السياحية وتطلعاتها وإنجازاتها ورؤيتها، وأنها بذلك تكون قد أكسبت جهودنا الترويجية للمملكة زخما جديدة وانسيابية في أوساط الزائرين والسياح”.
“بينما يبدأ الأردن باستقبال الضيوف من جميع أنحاء العالم ما بعد تداعيات كورونا، حان الوقت لإعادة تقديم سياحة المملكة من خلال هيئة تنشيط السياحة كذراع تسويقي للمملكة بعلامة (مملكة الزمن)، إلى العالم” وفق الفايز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى