سياحة و سفر

أجواء احتفالية مميزة في أبوظبي

التاج الإخباري – أجواء احتفالية مميزة ترحيباً بعشاق ومحبي المدن الترفيهية،بدأت كل من عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي باستقبال الضيوف مجدداً.

استقبلت عالم فيراري أبوظبي ضيوفها بعرض احتفالي خاص تضمّن لوحات راقصة باستخدام أعلام المدينة الترفيهية، في حين قامت الشخصيات المحبوبة مثل بينو وبيرتو بالترحيب بالضيوف من مسافة آمنة قبل بدء العد التنازلي لإعادة الإفتتاح الرسمي للمدينة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم.

في عالم وارنر براذرز أبوظبي أمضى الضيوف أوقاتاً حافلة على وقع أنغام وإيقاعات موسيقى الـ “دي جي” الحية في منطقة وارنر براذرز بلازا وقبل دخول الضيوف إلى المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم تم تقديم عرض ترفيهي مخصص للترحيب بالضيوف مع إطلالة مميزة للشخصيات المحبوبة في المدينة الترفيهية، بما فيها”باجز باني” وشخصيات”جستس لييغ” وعائلة “ذا فلينستونز”.

افتتحت المدن الترفيهية أبوابها، الثلاثاء حصرياً لحاملي البطاقات السنوية في بادرة شكر وامتنان لهم. واعتباراً من اليوم بدأت كل من عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي إلى جانب وجهة المغامرات الداخلية “كلايم” باستقبال الضيوف عبر قيامهم بالحجز المسبق من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بها.

لضمان توفير تجربة ترفيهية آمنة للجميع اتخذت عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي العديد من الإجراءات الاحترازية الإلزامية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30%.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى