سياحة و سفر

أفضل 3 منتجعات في تايلاند

التاج الإخباري – لما يزيد على 50 يوما، لم تبلغ تايلاند عن أي إصابات بكورونا ما منح المسافرين شعورا ببعض الأمن في الدولة ذات الشعبية الكبيرة، لكن لا يزال حلم الأجانب لزيارة تايلاند بعيد المنال بسبب استمرارها في إغلاق حدودها أمام القادمين من الخارج ضمن قيود الفيروس الوقائية.

يساهم قطاع السياحة في تايلاند بنحو 15% من إجمالي الناتج المحلي حسب البنك الدولي، وتأثر القطاع بشدة على إثر تفشي كوفيد-19. وحتى هذه اللحظة، يضخ المسافرون المحليون بعض الأموال اللازمة للقطاع المتدهور.

أن الوجهات الشهيرة في تايلاند مثل جزيرتي ساموي وبوكيت لا تزال تعاني من نقص الزوار الأجانب، إلا أن مدن المنتجعات الواقعة على مسافة قصيرة من بانكوك ويمكن الذهاب إليها بالسيارة تستغل رغبة السكان المحليين الملحة في السفر بعد أسابيع من الإغلاق. ومن أشهر مدن المنتجعات في تايلاند مدينة هوا هين التي تبعد عن العاصمة بانكوك ساعتين ونصف بالسيارة.

تعد هوا هين المنتجع الشاطئي الأول في تايلاند وأصبح ملاذا للملكيين وعائلات الطبقة العليا منذ أوائل 1900 عام. وحاليا يمكن العثور على مجموعة واسعة النطاق من عروض الإقامة بدءا من دور الضيافة إلى الفنادق المترفة ذات الخمس نجوم. ونشرت شبكة سي إن إن الأمريكية تقريرا يسلط الضوء على 3 أماكن مختلفة يمكن للسياح المحليين والمسافرين المغتربين من دول العالم الذهاب إليها في مدينة هوا هين.(العين الإخباري)

زر الذهاب إلى الأعلى