سياحة و سفر

ايطاليا : سياحة بـ2 يورو

التاج الإخباري – عشاق الهدوء والأماكن الخلابة،قدمت إحدى البلدات الجبلية الإيطالية عرضا رائعا قد لا يتكرر لقضاء عطلة وسط طبيعة منطقة شيلينتو الساحرة التي تعد من أهم المناطق السياحية جنوبي البلاد، فقط بـ 2 يورو في اليوم.

أطلقت البلدة سان ماورولابروكا التي يبلغ عدد سكانها 500 نسمة في مقاطعة ساليرنو بإقليم كمبانيا الساحر وتقع على بعد خطوات من المياه الكريستالية الصافية لبحر بيشوتا هذه المبادرة التجريبية للسياح لقضاء هذه العطلة الفريدة من نوعها.

من أجل إعادة إنعاش وتشجيع السياحة الإيطالية الداخلية في صيف مرحلة ما بعد وباء كورونا، قرر مجلس البلدة استخدام المبنى المملوك للهيئة البلدية الواقع في ساحة مونساينور باسكوال أليجرو Monsignor Pasquale Allegro للسكن السياحي.

أوضحت،توجد غرف للإيجار لمدة لا تزيد عن 7 أيام والفرصة حتى 30 من سبتمبر المقبل. وتهدف المبادرة إلى تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية المحليةوتنشيط الإسكان والتجاري والسياحة والضيافة في البلدة الإيطالية الصغيرة، حسب الصحيفة الإيطالية.

القرار الخاص بالمبادرة، موجه للإيطاليين بالخارج أيضا والذين ليس لديهم أقارب أو معارف في المنطقة، فضلا عن أنه سيتم تخصيص الغرف حسب الترتيب الزمني للطلبات، وفقا لتوافرها.

يجب على السياح الذين يختارون عطلة “الـ2 يورو” المجئ وبحوزتهم “الوسائد ” لأنها غير شاملة هذا السعر المنخفض للغرف المؤجرة.

سيكون كافيا بالنسبة لهم عبور عتبة المبنى المخصص للإيجار للانغماس في منطقة شيلينتو، حيث يلتقي التاريخ والروحانية والطبيعة والتقاليد الجبلية الرائعة والحفريات الأثرية والكنائس العتيقة.(العين الإخبارية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى