سياحة و سفر

الألعاب النارية تعود إلى سماء دبي

التاج الإخباري – عادت الألعاب النارية لتضيء أمسيات دبي المتألقة، احتفالا بنجاح الأسبوع الأول من الدورة الثالثة والعشرين لـ”مفاجآت صيف دبي 2020″.

احتضنت “ذي بوينت” في “نخلة جميرا” التي تطل على فندق “أتلانتس النخلة”، مساء الخميس والجمعة، عرض الألعاب النارية الذي استمر لمدة 3 دقائق.

ستتزين السماء بعروض الألعاب النارية يوم غد السبت، حيث يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بقوائم المأكولات الخاصة يوميا مع تخفيضات من 30 إلى 50% وعروض مجانية في المطاعم المشاركة.

تعد الدورة الثالثة والعشرين من مفاجآت صيف دبي -التي تستمر حتى 29 أغسطس المقبل- جزءا من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي والذي يضم مهرجانات رئيسية وعروضا ترويجية وتجارب حصرية.

أعلنت “مفاجآت صيف دبي 2020” عن أجندة حافلة بالفعاليات الرياضية والفنية والترفيهية التي تقام في مختلف أنحاء المدينة، لتوفر أجواء رائعة لجميع أفراد العائلة من المقيمين والزوار.

تشمل أجندة “مفاجآت صيف دبي” هذا العام العديد من العروض الكوميدية والموسيقية والمسرحية والتحديات الرياضية والمعارض الفنية وغيرها.

يستضيف نادي الكوميديا الشهير اليوم “ذا لافتر فاكتوري” سلسلة من العروض الكوميدية في فندق “موڤنبيك جميرا بيتش” فيما تستمر هذه العروض بفندق “زعبيل هاوس” في 22 يوليو وفندق “جراند ميلينيوم برشا هايتس” في 23 و24 يوليو الجاري. ويمكن لعشاق المسرح والموسيقى الاستمتاع بعرض “دونت يو فورغت ابوت مي” في الساعة 7:30 مساء يوم 18 يوليو على مسرح “ذا جانكشن” في “السركال أفينو”، حيث سيقدم مزيجا مبتكرا من العروض المصورة لأشهر الأغاني على مستوى العالم.

يقدم مسرح “لا بيرل” عرضه الفريد الذي يجمع بين الموسيقى والرقص والعروض البهلوانية الشيقة، حيث سيقدم عرضين يوميا في السادسة والتاسعة مساء من 29 يوليو ولغاية 29 أغسطس مع تشكيلة من الباقات الخاصة بمفاجآت صيف دبي. ويستضيف مركز “جميل للفنون” بالقرب من خور دبي أول معرض فردي للوحات الفنان التشكيلي الأمريكي ذي الأصول العراقية مايكل راكويتز في منطقة الشرق الأوسط.

يمكن لعشاق الرياضة تعزيز لياقتهم البدنية مع الأنشطة والتحديات الرياضية في فعالية عالم دبي للرياضة التي ستنطلق يومياً لمدة 3 أشهر في مركز دبي التجاري العالمي.(العين الإخبارية)

زر الذهاب إلى الأعلى