تكنولوجيا

لماذا يجب اقتناء كمبيوتر كروم بوك المحمول؟

التاج الاخباري– في العام الماضي، تزايدت أعداد الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة “كروم بوك” بسبب تزايد الحاجة للعمل من المنزل خلال الوباء.

يعتبر كروم بوك، جهازاً فعالاً يسمح للمستخدمين القيام بالكثير من المهام سواء أكانت إنتاجية أو ترفيهية، مثل معالجة الكلمات وجداول البيانات، عبر استخدام متصفح كروم أو باستخدام تطبيق ويب. تطبيقات الويب هي في الأساس مواقع ويب تعمل مثل بقية الأجهزة المحمولة القابلة للتنزيل، ويحتوي متجر غوغل على الكثير منها.
إذا لم تتمكن من العثور على تطبيق ويب يلبي احتياجاتك، فيمكن لجميع أجهزة “كروم بوك”الحديثة تشغيل تطبيقات أندرويد أيضًا من متجر غوغل بلاي.
السعر

السعر هو أحد الأشياء الكبيرة التي تجعل أجهزة “كروم بوك” جذابة للغاية. بينما تبدأ الموديلات المتميزة من حوالي 500 دولار، يمكنك العثور على خيارات ممتازة للاستخدام اليومي من 200 دولار إلى 300 دولار، مثل “لينوفو كروم بوك دويت” وهو جهاز ثنائي الوظائف بغطاء لوحة مفاتيح قابل للفصل بحيث يمكن استخدامه كجهاز لوحي أو كمبيوتر محمول. ومع دعم قلم USI، يمكنك الرسم وتدوين الملاحظات على الشاشة. يمكنك توصيل وحدة تحكم ألعاب بلوتوث بها وتشغيل ألعاب أندرويد عليها.

الألعاب والترفيه
بينما لن تتمكن من لعب أحدث ألعاب الكمبيوتر مباشرة من جهاز كروم بوك، فإن خدمات بث الألعاب مثل غوغل ستاديا، ونفيديا جيفورس ناو، تجعل الألعاب ممكنة. ومرة أخرى، يمكنك لعب ألعاب أندرويد وألعاب المستعرض عليها أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن توفر التطبيقات لخدمات مثل نيتفليكس وهولو و سبوتيفاي، ويوتيوب يعني أن لديك الكثير من خيارات الترفيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى