حديث البلد

ماجد غوشة في أول تصريح بعد فوزه: مجلس إدارة جمعية مستثمري الإسكان يعزم على السير وفقاً للنهج الذي اختطه جلالة الملك

ماجد غوشة في أول تصريح بعد فوزه: سنقوم بحل مشاكل جمعية مستثمري الإسكان

التاج الإخباري – قال رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان السيد ماجد غوشة، في أول تصريح له بعد فوزه وكتلته بالتزكية في الانتخابات التي تمت قبل أسبوعين وتوج باجتماع عقدته الهيئة المؤقتة يوم أمس الجمعة في مقر الجمعية في احتفالية موسعة، حضرتها الهيئة الإدارية المؤقتة ولجنة الانتخاب وعدد كبير من أعضاء الهيئة العامة، إنه وضمن اجتماع الهيئة العامة الأول لعام 2024، أعلنت نتائج الانتخابات بالتزكية وقمنا بواجبنا اتجاه أخواننا في وزارة الداخلية عن طريق تكريمهم بدروع على جهودهم التي بذلوها طيلة الفترة الماضية بأمانة وإخلاص.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن هنالك مشاكل تواجه الجمعية، وسنقوم بحلها إن شاء الله من خلال إنشاء قنوات مع أمانة عمان الكبرى ودائرة الأراضي ووزارة الأشغال وهنالك أمور كثيرة سيتم بحثها مع القطاع العام. 

ومن جهته قال نائل العبد اللات نائب الرئيس، فزنا بالتزكية بمباركة الهيئة العامة وكانت الأمور سلسة ونطمح أن نخدم الجمعية، ولدينا برنامج عمل وإن شاء الله من “بكرا عنا شغل رح يكون”.

وبيّن جميع أعضاء الهيئة العامة للجمعية، أبرز النشاطات والبرامج القادمة للجميعة معبرين عن تفاؤلهم بالمرحلة القادمة.

وكان رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني، المتصرف الدكتور شادي البخيت، أعلن في اجتماع الهيئة العامة الاول لعام 2024 ، الذي عقد يوم الجمعة الموافق 5/1/2024 ، فوز المرشحين بالتزكية في انتخابات الدورة السادسة عشر لهيئة إدارة الجمعية .

وحسب النتائج فقد أعلن البخيت عن فوز السيد ماجد غوشة رئيساً لمجلس الادارة والمهندس نائل قبلان العبد اللات نائباً للرئيس .

كما أعلن عن فوز أعضاء المجلس في عمان المركز الرئيسي للجمعية وهم المهندس علي محمد الوحش والسيد سلطان فوزي حسان والسيد عبد عبد الحافظ النعيمات والمهندس زيد التميمي ، والمهندس عبدالله راكان العساف، وعن فوز المهندس عودة عوض الغويري عضو كوتة فرع الزرقاء والسيد محمد البطاينة عضو كوتة فرع أربد . 

وكان السيد ماجد غوشة رئيس مجلس إدارة الجمعية قد ألقى كلمة معبرة شكر بها الهيئة المؤقتة والهيئة العامة على ثقتهم ورسم بها ملامح مهام المرحلة القادمة قائلاً: إن المجلس الجديد يعزم على السير وفقاً للنهج الذي اختطه قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، للقطاع الخاص الاردني للنهوض بمسؤولياته تجاه الوطن بشراكة فاعلة وجهود مخلصة تخدم مصلحة الاقتصاد الوطني وتحفز المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني للمزيد من الاستثمارات التي تساهم في تشغيل ابناء الوطن وتزيد نسبة النمو الاقتصادي ، فيبقى الاردن واحة الامن والاستقرار والملاذ الآمن للمستثمرين .

وأكد أن فوز أعضاء مجلس الإدارة الجديد بالتزكية يضع المجلس أمام مسؤولية مضاعفة أتجاه أعضاء الهيئة العامة ، لتلبية احتياجاتهم والتطلع إلى الآفاق التي تأمل الجمعية الوصول إليها لتحقيق أهدافها والاستمرار بعزم وإصرار على أداء رسالة الجمعية في رعاية المستثمرين قي قطاع الاسكان والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لأعضاء الهيئة العامة ، والبناء على إنجاز المجالس الادارية المتعاقبة منذ تاريخ تأسيسيها عام 1988. 

وأشاد غوشة بجهود الهيئة الإدارية المؤقتة ممثلة برئيسها المتصرف الدكتور شادي البخيت وحرصهم على إدارة المرحلة التي سبقت انتخاب هيئة دائمة للجمعية بمهنية واقتدار.

وفي نهاية الاجتماع تم تكريم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة ومعهم لجنة الانتخاب التي أشرفت على الانتخابات الأخيرة وبذلت جهودها في إظهار الجمعية بصورتها المشرقة.

أخبار البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى