اهم الاخبارتكنولوجيا

محمد بن راشد يطلق حسابا رسميا على منصة TikTok

التاج الإخباري – أعلنت الصفحة الرسمية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على موقع تويتر عن فتح حساب رسمي له على منصة تيك توك.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر “أطلقت اليوم حسابي الرسمي على منصة TikTok للتواصل الاجتماعي.. الأسرع نمواً في العالم والتي تضم أكثر من ٨٠٠ مليون متابع.. نريد أن نكون حيث يكون الناس.. ونريد بناء محتوى عربي إيجابي.. ونريد أن نستمع للشباب ونُسمعهم قصتنا”.

واحتوى الفيديو المنشور مع رسالة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تحمل حكمة إلى الشباب نصها أن “في الإمارات لا أكترث إن كنت غزالاً أو أسداً.. عندما تستيقظ من الأفضل أن تبدأ بالركض”.

وجاء نص الرسالة في الفيديو كما يلي “يميل الناس إلى التباطؤ، على سبيل المثال، إذا حقق فريقي إنجازاً، يقولون حسنا، بات الشيخ محمد سعيدا، سنتمهل ونستريح، لذا كتبت لهم: عندما يستيقظ الغزال كل صباح في أفريقيا، يضمن أن يتفوق على أسرع أسد وإلا سيصبح فريسة، قلت كل صباح في أفريقيا عندما يستيقظ الأسد، يضمن أن يتفوق على أبطأ غزال وإلا سيتضور جوعا، وفي الإمارات العربية المتحدة ودبي، لا أكترث إن كنتم مثل الغزال أو الأسد، عندما تستيقظون من الأفضل أن تبدأوا بالركض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى