أخبار الأردنإقتصاد

التعليم لأجل التوظيف الأردنية” تجدد عقدها مع ” واحة أيلة”

التعليم لأجل التوظيف الأردنية" تجدد عقدها مع " واحة أيلة"

التاج الإخباي – أعلنت مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية عن تجديد عقدها مع شركة واحة أيلة للتطوير لمواصلة إدارة أكاديمية مكارم للتدريب في العقبة لمدة خمس سنوات إضافية، وذلك إثر الدور المهم الذي حققته هذه الشراكة منذ شباط العام 2018 في تمكين المجتمع المحلي وتوفير فرص تدريبية ووظيفية للشباب والشابات في قطاعات التجزئة والضيافة.
تأسست أكاديمية مكارم للتدريب من قبل شركة واحة أيلة للتطوير كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) ضمن رؤية مشتركة لتعزيز النمو الاقتصادي وخلق مستقبل أفضل لشباب وشابات العقبة. تتعاون مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية وشركة واحة أيلة للتطوير لمحاربة البطالة التي تواجه الباحثين عن العمل في المنطقة.
ستسخر مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية – وفق الاتفاق المجدد- خبراتها في مجال تطوير القوى العاملة لتعزيز عمليات الأكاديمية وتوسيع تأثيرها من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة تتناسب مع متطلبات السوق المحلية، حيث تمكّن المؤسسة الأفراد عبر تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للتفوق في قطاعي التجزئة والضيافة.
ونجحت المؤسسة منذ توليها إدارة الأكاديمية في العام 2018، في تنفيذ مجموعة واسعة من المبادرات لتحسين قدرة الشباب المحلي على العمل، بحيث شملت هذه المبادرات ورشات عمل لتطوير المهارات، وجلسات الاستشارة المهنية، وخدمات التوظيف، كما تلعب المؤسسة دوراً أساسياً في الربط بين التعليم والتوظيف من خلال تزويد شباب وشابات العقبة بالمهارات التقنية والمعرفة المتخصصة في المجالات المختلفة.
ويؤكد تجديد الشراكة مع شركة واحة أيلة للتطوير  التزام مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية بخلق فرص اقتصادية مستدامة في العقبة كما ستسعى المؤسسة خلال السنوات الخمس المقبلة إلى تقوية دور أكاديمية مكارم للتدريب، وتمكين المزيد من الشباب والشابات من تطوير قدراتهم والحصول على وظائف مستدامة.
تُعرب مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية عن امتنانها العميق لشركة واحة أيلة للتطوير  لدعمهما المستمر لمهمتها، مع التأكيد على التزام المؤسسة بتعزيز النمو الاقتصادي، والحد من البطالة، وخلق مستقبل مزدهر لشباب وشابات العقبة.

 

عن مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية:
مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية هي منظمة غير ربحية مُكرسة لمحاربة البطالة من خلال توفير تدريبات تقنية متخصصة في عدة مجالات وتوفير خدمات التوظيف. من خلال الشراكات مع القطاع الخاص والممولين ، تزود مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية الشباب والشابات بالمهارات والمعرفة اللازمة لتأمين وظيفة مستدامة والمساهمة في النمو الاقتصادي لمجتمعاتهم.
لمعرفة اكثر يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.efejordan.org.
 
عن شركة واحة أيلة للتطوير:
شركة واحة أيلة للتطوير هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري والسياحي ملتزمة بإنشاء مجتمعات مستدامة وحيوية تحتفل بالجمال الطبيعي للمنطقة وتراثها. من خلال مشاريعها المختلفة ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، تسعى أيلة جاهدة لتحسين نوعية الحياة للمجتمعات المحلية ودفع النمو الاقتصادي في الأردن.

لمعرفة المزيد عن شركة واحة أيلة للتطوير ، يرجى زيارة www.ayla.com.jo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى