تكنولوجيا

مواصفات “جبارة” لهواتف جالكسي إس 21 القادمة

التاج الإخباري – كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات متوقعة لهواتف “سامسونج جالكسي إس 21 Samsung Galaxy S21″، خاصة بالنسبة لطراز Ultra.

تسبب تقرير نشره موقع androidpolice.com في اتجاه الأنظار إلى شركة سامسونج Samsung الكورية بسبب التسريبات التي تناولت بعضا من المعلومات المتوقعة حول هاتف جالكسي S21 أو S30 (الاسم لم يحدد بعد).

وبحسب موقع engadget.com فإن التقرير تناول المواصفات التفصيلية المتوقعة لعائلة “سامسونج جالكسي إس 21 Samsung Galaxy S21” خاصة إصدار جالكسي S21 ألترا، التي ربما سيأتي بشاشة بحجم 6.8 بوصة من طراز LTPO موفرة للبطارية كتلك المتوافرة في أجهزة نوت 20 ألترا Note 20 Ultra.

كما تتضمن التسريبات المنشورة احتواء هاتف جالكسي S21 ألترا على شاشة شديدة السطوع تحتوي على 1600 شمعة، كما سيدعم الهاتف أقلام S Pen، إلا أن علبة الجهاز لن تحتوي عليها، حيث سيتعين على المستخدمين شراءها بشكل منفصل.

سيدعم هاتف سامسونج جالاكسي إس 21 ألترا أقلام S Pen وفيما يخص تشكيلة عائلة هواتف Samsung Galaxy المنتظرة فإن نسخة جالكسي S21 القياسية من المرجح أن تتوافر بشاشات بقياس 6.2 بوصة و6.7 بوصة بالنسبة لإصدار جالكسي S21 بلس.

ولن تعتمد الشركة الكورية معالجات متطابقة في جميع النسخ المتشابهة من طرازات هواتف ” Samsung Galaxy S21″، حيث ستتواجد إصدار تحتوي على معالجات Snapdragon 875 في بعض البلدان، بينما ستحتوي نفس الهواتف على معالجات سامسونج الخاصة Exynos 2100 داخل بلدان أخرى.

نوعين من معالجات في هواتف جالكسي S21 وبالنسبة للمواصفات الأخرى فإن نسخة جالكسي S21 القياسية قد تحتوي على عدسات ثلاثية مختلفة ليتمتع المستشعر الأساسي بدقة 12 ميجابكسل ووحدات التصوير المقربة بدقة 64 ميجابكسل وعدسة الالتقاط فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.

أما إصدار سامسونج جالكسي إس 21 ألترا Samsung Galaxy S21 Ultra فسيأتي بحسب التسريبات بمستشعر من الجيل الثاني بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرات تليفوتوغرافي 3X و10x مع وحدات بكسل أكبر بنسبة 130%.

سلسلة هواتف جالاكسي القادمة قد تحتوي على خاصية تسجيل الفيديو من كاميراتها الخلفية والأمامية وسيكون من الرائع أن تصدُق التسربيات المُتعلقة بقدرة سلسلة هواتف جالكسي القادمة على تسجيل الفيديو من كاميراتها الخلفية والأمامية بجودة 8K وسرعة 30 إطارا في الثانية.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى