رياضة

صحيفة تحسم الجدل بشأن قدوم ميسي للهلال

التاج الإخباري –حسم قائد منتخب الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، موقفه من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي بعدما ترددت أنباء حول اقتراب موافقته وتوقيعه على عقود الانضمام إلى نادي الهلال.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في ختام الموسم الجاري، وسط تقارير عن مفاوضات سعودية وأمريكية مع بطل كأس العالم 2022 من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي أو الأمريكي في الموسم المقبل، بالإضافة إلى مفاوضات إسبانية من أجل العودة لبرشلونة مجددًا.

ميسي يحسم مستقبله

وكشفت صحيفة TNT  الأرجنتينية إلى أن ميسي يستبعد الموافقة على أحد العروض السعودية أو الأمريكية المطروحة على الطاولة، ويفضل الدولي الأرجنتيني البقاء في أوروبا والمنافسة في مستويات عالية. وأشارت الصحيفة إلى عدم وجود عروض أمام ميسي بشكل فعلي سوى التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان لمدة موسم جديد، على الرغم من وجود رغبة ملحة من مسؤولي نادي برشلونة الإسباني في عودة الأرجنتيني إلى صفوف الفريق، لكن لم تصل المفاوضات إلى مرحلة الجدية حتى الآن. الجدير بالذكر أن ميسي رحل عن صفوف برشلونة قبل موسمين عقب نهاية عقده مع الفريق الكتالوني وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى