تكنولوجيا

⁨نبض تطلق منصة الإعلانات ذاتية الخدمة⁩

التاج الإخباري – في خطوة رائدة نحو تعزيز تجربة الإعلان الرقمي في الوطن العربي، أطلقت نبض، المنصة الأولى للمحتوى العربي، منصتها الجديدة لإدارة الإعلانات ذاتية الخدمة، والتي تم تصميمها لتمكين المعلنين من الوصول بفعالية إلى ملايين الجماهير العربية حول العالم.

توفر هذه المنصة (المتاحة على رابط: http://ads.nabd.com)، شفافية غير مسبوقة وتكلفة مُثلى، مستفيدةً من حلول نبض الإعلانية الفريدة وقدراتها الاستثنائية في استهداف الجمهور.

أنواع حملات إعلانية متعددة لأهداف محددة

تتيح منصة الإعلانات ذاتية الخدمة للمعلنين اختيار وإنشاء أنواع متعددة من الحملات الإعلانية، بحسب الهدف المرجو تحقيقه من الحملة، سواء كان ذلك لزيادة الوعي بالعلامة التجارية، أو لجذب زيارات للمواقع الإلكترونية، أو لزيادة المبيعات، أو لزيادة تفاعل المستخدمين مع العلامة التجارية، معتمدةً على الحلول الإعلانية المبتكرة في نبض وسبل الاستهداف الدقيق للمنصة والذي يضمن تحقيق النتائج المرجوة بعائد استثماري مُجزٍ.

الوصول بدقة إلى الجمهور المستهدف

تزخر منصة نبض بمحتوى غني ومتنوع يشمل الأخبار المخصصة، نتائج المباريات المباشرة، الألعاب التفاعلية، بيانات الأسواق المالية، توقعات الطقس، البث المباشر للقنوات، وغيرها من المحتوى في مجالات الصحة، السفر، الرياضة، الموضة، والترفيه. هذا التنوع يضمن للمعلنين على المنصة الوصول الدقيق إلى جماهيرها المستهدفة، مع محتوى موثوق وآمن يلائم العلامة التجارية للمعلن. كما تستخدم المنصة خوارزميات التوصية المتقدمة لضمان عرض الإعلانات للمستخدمين الأكثر اهتمامًا بها.

تقارير وإحصائيات مباشرة للحملات الإعلانية

منصة الإعلانات ذاتية الخدمة من نبض تتميز بمعايير شفافية عالية، حيث تقدم للمعلنين تقارير مباشرة لحملاتهم التسويقية عبر المنصة، مما يمكّن المعلنين من مراقبة أداء حملاتهم التسويقية بشكل لحظي ومراقبة وتحليل المقاييس الرئيسية مثل عدد المشاهدات والتفاعلات وغيرها من الإحصائيات الهامة بشكل مباشر، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات فورية لتحسين أداء وكفاءة حملاتهم التسويقية وتحقيق أقصى قدر من التأثير والعائد على الاستثمار.

للتسجيل وإنشاء حملات تسويقية في دقائق معدودة:

يمكن للمعلنين والعلامات التجارية التسجيل في منصة نبض للإعلانات ذاتية الخدمة وانشاء حملات تسويقية بشكل عملي في دقائق معدودة عبر موقع المنصة: https://ads.nabd.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى