اهم الاخبارتكنولوجيا

آبل تطلق برنامج استبدال سماعات AirPods Pro مجاناً

التاج الإخباري – نشرت آبل صفحة مخصصة على موقع الدعم الخاص بها تعلن فيها عن برنامج استبدال سماعات AirPods Pro مجاناً وذلك للسماعات التي بها مشاكل في جميع الأسواق حول العالم وتوضع الشركة في صفحتها الرسمية للدعم الفني، أنه:

تبيّن لشركة Apple أن نسبة صغيرة من سماعات AirPods Pro قد تكون بها مشاكل في الصوت. يعود تاريخ تصنيع الوحدات المتضررة إلى ما قبل أكتوبر 2020.

مما يعني أن هذه المشكلات قد تظهر في جميع السماعات التي تم بيعها العام الماضي، وحتى التي تم تقديمها في وقت سابق هذا العام، وأكدت الشركة أن هذا البرنامج خاص بسماعات AirPods Pro المشار إليها فقط ولا يشمل أي إصدارات أخرى وحصرت آبل الحالات التي سيتم فيها استبدال سماعات AirPods Pro مجاناً في حالة وجود مشكلة واحدة أو أكثر من المشكلات التالية: أصوات طقطقة أو أصوات ساكنة ترتفع في البيئات عالية الصوت أو عند التمرين أو أثناء التحدث في الهاتف إلغاء الضجيج النشط لا يعمل كما هو متوقع، مثل فقدان صوت الجهير أو ارتفاع مستوى الأصوات في الخلفية، مثل ضوضاء الشارع أو الطائرة برنامج استبدال سماعات AirPods Pro مجاناً: وبخصوص الخدمة الجديدة، أوضحت آبل أن سماعة ايربودز برو المتضرر ستخضع للفحص قبل إجراء أي عملية خدمة للتحقق من أنها مؤهلة للاستفادة من هذا البرنامج. سيتم استبدال AirPods Pro (اليسرى أو اليمنى أو كليهما) في حالة التأكد من وجود مشكلة.

لا ينطبق ذلك على حافظة ايربودز برو ولن يتم استبدالها أخيراً، فإن عملية الإستبدال هذه لن تمد فتر الضمان الخاصة بالسماعات، ولا يغطي البرنامج سماعات AirPods Pro التي تعرضت لمشكلات بعد مرور عامين من بيعها إذا كانت لديك مشكلة في سماعة AirPods Pro الخاصة بك وتنطبق عليك المواصفات المذكرة، يمكنك الآن التوجه إلى أقرب مقدم خدمة معتمد من آبل في منطقتك لإصلاح أو استبدال السماعات الخاصة بك مجاناً حسب حالتها.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى