اهم الاخبارتكنولوجيا

أمريكي يحتفل بشراء أول نسخة آيفون 12 بهذه الطريقة

التاج الإخباري – منذ أن أعلنت أبل في 13 أكتوبر/تشرين الأول عن سلسلة آيفون 12، يتسابق الملايين حول العالم لاقتناء الهاتف الجديد من خلال الحجز المسبق. في هذه الحالة تتحدث الأرقام عن أعداد الذين حجزوا الهاتف قبل نزوله رسميا للأسواق، لكن الوضع يبدو مختلفا كثيرا، عندما تكون الشخص الأول الذي يحصل على iphone 12.

هذا بالتحديد هو ما حدث لبطل قصتنا الأمريكي “بن راتنر” الذي أصبح أول عميل يخرج من متجر Apple Fifth Avenue في 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2020 في مدينة نيويورك بعد حصوله على آيفون 12. والتقطت عدسات الكاميرات صورا لـ”بن رانتر” وهو يلتقط صورة بهاتفه الجديد آيفون.

وتجاوز أداء الطلب الأولي لهاتف آيفون 12 التوقعات بسبب التفضيل المبدئي للطرز المتطورة، والطلب القوي في الصين، والطلب الموسمي المرتقب من أسواق الولايات المتحدة وأوروبا.

وسجل العملاء في جميع أنحاء العالم ما بين 7 إلى 9 ملايين طلب أولي لهواتف آيفون 12 في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من المبيعات. يلتقط بن راتنر صورة لجهاز iPhone الجديد بعد أن كان أول عميل يخرج من متجر Apple Fifth Avenue في 23 أكتوبر 2020 في مدينة نيويورك يلتقط بن راتنر صورة لجهاز iPhone الجديد بعد أن كان أول عميل يخرج من متجر Apple Fifth Avenue في 23 أكتوبر 2020 في مدينة نيويورك يلتقط بن راتنر صورة لجهاز iPhone الجديد بعد أن كان أول عميل يخرج من متجر Apple Fifth Avenue في 23 أكتوبر 2020 في مدينة نيويورك ويأتي هاتف iPhone 12 بشاشة Super Retina XDR وهي النسخة المخصصة من أبل عن OLED، ولدى الهاتف هوائيات مُخصّصة في القضبان لتعزيز تجربة اتصال 5G.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى