تكنولوجيا

شينكر الألمانية تطرح لاب توب بسعر مميز

التاج الإخباري- بإمكانيات مميزة لعشاق الموسيقى، أطلقت شركة شينكر اللاب توب XMG DJ 15 الجديد، فيما ركزت شركة توكسيدو على فئة الأعمال في إطلاق اللاب توب Aura 15 الجديد. 

وأعلنت شركة توكسيدو Tuxedo عن إطلاق اللاب توب Aura 15 الجديد من فئة الأعمال بسعر يبدأ من 799 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن جهازها الجديد يعتمد على معالج Ryzen 7 4700U وذاكرة وصول عشوائي بسعة حتى 64 جيجابايت، ويوفر أفضل أداء بالنسبة للتكلفة.

وأشارت توكسيدو إلى أن اللاب توب Aura 15 الجديد يزخر بقرص الحالة الساكنة بسعة 250 جيجابايت في أصغر موديل، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة IPS قياس 15.6 بوصة تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD وتبلغ درجة السطوع 300 قنديلة/م2، ولا يتعدى سُمك اللاب توب الجديد 19.9 ملم.

ويزخر اللاب توب الجديد بمجموعة واسعة من منافذ التوصيل مثل USB 3.2 من النوع C مع دعم Displayport وثلاثة منافذ USB من النوع A ومخرج HDMI-2.0 وقابس LAN ومخرج لسماعة الرأس وقارئ بطاقة الذاكرة microSD.

وتتوفر للمستخدم بشكل اختياري إمكانية تزويد اللاب توب بوحدة LTE مدمجة للاتصال الدائم بالإنترنت أثناء التنقل، وتبلغ سعة البطارية 49 وات ساعة وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 15 ساعة مع أقل شدة إضاءة وبدون استعمال شبكة WLAN اللاسلكية.

ويأتي اللاب توب مزودا بنظام التشغيل TUXEDO_OS، الذي يعتمد على نظام لينوكس Ubuntu و Budgie Desktop، كما يمكن تثبيت نظام Ubuntu التقليدي أو نظام مايكروسوفت Windows 10 (Pro) نظير تكلفة إضافية.

شينكر تطلق اللاب توب XMG DJ 15

فيما نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن شركة شينكر Schenker إطلاقها اللاب توب XMG DJ 15 الجديد، الذي يهدف إلى تلبية متطلبات عشاق الموسيقى والدي جي DJ الرقمي من خلال مجموعة متنوعة من منافذ التوصيل.

وأوضحت الشركة الألمانية أن اللاب توب XMG DJ 15 الجديد يأتي مزودا بشاشة قياس 15.6 بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD وإطار شاشة نحيف نسبيا، بينما لا يتعدى سُمك اللاب توب الجديد 19.9 ملم.

ويتفوق الجهاز الجديد على الموديلات المنافسة من خلال مجموعة متنوعة من منافذ التوصيل مثل منفذ Thunderbolt-3 وثلاثة منافذ USB من النوع A ومنفذ miniDisplayPort ومنفذ HDMI وقارئ بطاقة الذاكرة SD ومنفذ إيثرنت واثنين من المخارج الصوتية 3.5 ملم.

ويمكن للعملاء الاختيار بين معالجات إنتل Core i5-10210U وCore i7-10510U وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 أو 16 أو 32 جيجابايت، وأقراص الحالة الساكنة SSD بسعة تخزينية من 500 جيجابايت وحتى 2 تيرابايت.

وأعلنت شركة شينكر عن طرح اللاب توب XMG DJ 15 الجديد بسعر يبدأ من 1220 يورو.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى