تكنولوجيا

إكس بوكس بدروع المرأة الخارقة

التاج الإخباري – طرحت شركة مايكروسوفت ثلاثة إصدارات خاصة من جهاز الألعاب إكس بوكس Xbox One X بتصميم مستوحى من دروع بطلة فيلم المرأة الخارقة Wonder Woman 1984 الجديد.

أوضحت الشركة الأمريكية أن إصدار Barbara Minerva يمتاز بمظهر جلد الثعبان ونسخة مماثلة بمظهر كلاسيكي من جلد الفهد، بالإضافة إلى الإصدار الذهبي، والذي يعتمد على دروع Wonder Woman ومطلي بالذهب عيار 24.

أكدت شركة مايكروسوفت أن هذه الإصدارات الخاصة مجرد إكسسوارات للزينة فقط ولا يمكن استعمالها للاستمتاع بالألعاب، ولذلك فإنه عند الحصول على هذه الإصدارات الخاصة أو الفوز بها فإن المستخدم سيحصل على جهاز ألعاب أسود بشكل إضافي، لكي يتمكن من الاستمتاع بألعاب إكس بوكس.

سجلت أكبر شركة برمجيات في العالم إيرادات بلغت 36.9 مليار دولار في الربع الثاني من عامها المالي 2020، مع صافي دخل قدره 11.6 مليار دولار، وذلك مقارنة بإيرادات قدرها 32.5 مليار دولار، وأرباح صافية قدرها 8.4 مليار دولار في الربع الثاني من عام 2019.

فقًا لما نشرته البوابة العربية للأخبار التقنية. وشهدت جميع المجموعات العاملة الثلاث في الشركة نموًا عامًا، حيث ارتفعت عائدات أزور Azure، المنافس الرئيسي لسحابة أمازون، بنسبة 62%، كما ارتفعت عائدات Surface ولينكدإن LinkedIn بنسبة 6% و24% على التوالي.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى