تكنولوجيا

البنك الاستثماري يطلق خدمة حلا عبر الواتس اب

التاج الإخباري -أطلق البنك الاستثماري، خدمة المحادثات المصرفية “حلا” عبر تطبيق واتس أب لتعزيز خدماته الإلكترونية ضمن التزام البنك بتقديم الحلول الرقمية التي تثري تجارب عملائه وترتقي بها.
وبحسب بيان صحافي للبنك اليوم الاثنين، فإن خدمة المحادثات المصرفية “حلا” آمنة وسهلة الاستخدام وتتيح للعملاء القيام بالعديد من معاملاتهم المصرفية اليومية بسهولة أثناء التنقل، ومنها التحقق من رصيد الحساب، وآخر الحركات على حساب العميل أو بطاقته الائتمانية، وتقديم معاملات القروض وتتبعها، وتحديد مواقع أجهزة الصراف الآلي / الفروع وخدمة الشكاوى، إلى جانب المزيد من الخدمات.
وأكد مدير عام البنك منتصر دوّاس، أن الخدمة المقدمة عبر تطبيق واتس أب ستعزز خدمات البنك المصرفية الإلكترونية الحالية، بما يخدم توقعات عملائنا بأعلى مستويات الأمان.
وبين البنك أن الاشتراك في هذه الخدمة، يتطلب من العملاء تسجيل الدخول إلى iBank.jo لتفعيل المحادثة عبر واتس أب باستخدام رقم الهاتف الخلوي المسجل لدى البنك، وإنشاء رقم سري، ثم بدء المحادثة مع “حلا” على التطبيق، موضحا أنه يجري تشفير جميع الرسائل الموجودة على حساب واتس أب للأعمال التي يتحقق منها البنك.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى