تكنولوجيا

أولفسن تطلق سماعة رأس لاسلكية فاخرة

التاج الإخباري – أعلنت شركة بانج أولفسن عن إطلاق سماعة الرأس Beoplay H95 اللاسلكية الفاخرة بسعر يبلغ 800 يورو.

أوضحت الشركة الدنماركية أن سماعة الرأس الجديدة تمتاز بجودة صوت فائقة وتجهيزات تقنية متطورة وخامات فاخرة والعديد من الوظائف الذكية.

أضافت شركة بانج آند أولفسن أنها قامت بتصنيع سماعة الرأس الجديدة من توليفة من الألومنيوم والجلد الطبيعي وإسفنج الميموري فوم، وتمتاز بتصميم كلاسيكي، ويتم التحكم في شدة الصوت عن طريق تدوير الطارة الموجودة على وسادة الأذن اليمنى، وتعمل الطارة الموجودة على وسادة الأذن اليسرى في التحكم في وظيفة إلغاء الضوضاء المتوائمة.

تروج الشركة الدنماركية لسماعة الرأس الجديدة من خلال فترة تشغيل البطارية سعة 1110 مللي أمبير ساعة، والتي تدوم حتى 38 ساعة مع تشغيل وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة، وتصل فترة تشغيل البطارية إلى 50 ساعة عند إيقاف وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة، ويتم حجب الضجيج المزعج أثناء إجراء المكالمات الهاتفية عن طريق أربعة ميكروفونات، وتعمل وظيفة “Sidetone” على جعل صوت المستخدم طبيعيا قدر الإمكان أثناء المكالمات الهاتفية.

تعتمد سماعة الرأس Beoplay H95 اللاسلكية الجديدة على تقنية البلوتوث 5.1 وتقنية كوالكوم aptX Adaptive وAAC وSBC، وتزخر بمشغلات التيتانيوم الكهروديناميكية قياس 40 ملم للاستمتاع بصوت فائق النقاء.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى