أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

المملكة على موعد مع انخفاض على درجات الحرارة وأمطار الخميس

التاج الإخباري – أفادت إدارة الأرصاد الجوية أن  يوم الاربعاء نهاراً  يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى أعلى من المعدلات العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-6) ، الأجواء دافئة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، مع احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في اقصى شرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساءً الى شمالية غربية.

أما ليلاً تكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق،  مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات ليوم الاربعاء :
– خطر الإنزلاق على الطرقات عند هطول المطر في شرق المملكة .

أما يوم الخميس نـهـــــاراً، وفق الأرصاد، تتأثر المملكة بكتلة هوائية رطبة نسبيا قادمة من شرق البحر المتوسط يرافقها رياح شمالية غربية نشطة السرعة بحيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس لتصبح الاجواء اكثر رطوبة ومعتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات مختلفة وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شرق المملكة. 

 ليلاً: الأجواء باردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

التحذيرات ليوم الخميس :
–  خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى