تكنولوجيا

قناع وجه كهربائي من إل جي

التاج الإخباري – يشهد معرض IFA التجاري الأسبوع المقبل في برلين ظهور كمامة إل جي LG المُعززة بالتكنولوجيا المتطورة لتنقية الهواء من الجراثيم والميكروبات بكفاءة عالية.

بحسب موقع cnet.com فإن قناع وجه إل جي LG الجديد سيعتمد على مرشحين من طراز عالي الجودة يمكنهما إزالة ما لا يقل عن 99.97% من الجسيمات المتواجدة في الهواء بأحجامها المختلفة وصولاً إلى حجم 0.3 ميكرون. وأعلنت شركة إل جي LG الكورية الجنوبية المزيد من المعلومات حول الكمامة المتطورة الجديدة والتي ستتضمن مراوح مزدوجة تعمل بالبطارية بسعة 820 مللي أمبير إضافة إلى المُرشحات.

أوضحت الشركة الكورية في بيان لها أن قناع الوجه الجديد سيمتلك القدرة على العمل المتواصل لثماني ساعات عند ضبطه على الإعدادات القياسية، بينما سيستمر لمدة 120 دقيقة في حال تم اختيار العمل وفق الإعدادات العالية.

أكدت إل جي LG أن الكمامة ستكون بمثابة جهاز صغير لتنقية الهواء حيث ستعتمد على المراوح المزدوجة التي تضمن لمستخدميها استنشاق هواء نظيف ومفلتر يخلو من الجسميات المٌحمل بها الهواء.

بالإضافة إلى ذلك ستعمل المراوح المزدوجة المُزود بها قناع وجه إل جي LG على ضبط السرعة أثناء عملية الشهيق والزفير لجعل التنفس بلا مجهود.

في عالم لا يزال يواجه جائحة فيروس كورونا المستجد Covid-19 شددت إل جي LG على أن الاختبارات لا تزال تجري على مدى فاعلية قناع الوجه في الوقاية من العدوى. وحتى الأن لم تحدد إل جي LG أي معلومات مؤكدة حول سعر قناع الوجه أو الموعد الرسمي لطرحه في الأسواق العالمية بكميات تجارية.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى