تكنولوجيا

عودة هواتف بلاك بيري للحياة

التاج الإخباري – تعيد شركة OnwardMobility هواتف بلاك بيري BlackBerry مرة أخرى إلى الحياة، بعد إعلانها أنها قريبة من طرح هاتف ذكي جديد يدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

بحسب موقع engadget.com فإن شركة OnwardMobility تعتزم طرح هاتف بلاك بيري BlackBerry القادم في قارتي أمريكا الشمالية وأوروبا في أقرب وقت ممكن في النصف الأول من عام 2021.

من جانبه، أعلن بيتر فرانكلين الرئيس التنفيذي لشركة OnwardMobility أن أحدث أجيال هواتف بلاك بيري BlackBerry سيكون أنيقًا وآمنًا، والأهم من ذلك أنه سيحتوي على لوحة المفاتيح التي تشتهر بها هواتف بلاك بيري BlackBerry.

أوضح “فرانكلين” أن شركة OnwardMobility وقعت بالفعل وثيقة تعاون مع شركة FIH Mobile Limited الصينية للبدء في عملية تصنيع جيل هواتف بلاك بيري BlackBerry الذكي والداعم لتقنية الجيل الخامس 5G.

لم تعلن شركة OnwardMobility عن أي معلومات توضح الإمكانيات التي ستتميز بها هواتف بلاك بيري BlackBerry الذكية القادمة سوى احتوائها على لوحة المفاتيح ودعمها لتقنية الجيل الخامس 5G.

يُذكر أن شركة TCL الصينية فسخت تعاقدها مع علامة بلاك بيري BlackBerry التجارية في شهر فبراير الماضي الذي كانت ستقوم الشركة بمقتضاه بصناعة هاتفين يحملان شعار بلاك بيري BlackBerry.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى