تكنولوجيا

إغلاق باب التقدم لجائزة شومان

التاج الإخباري – أغلقت مؤسسة عبد الحميد شومان، باب التقدم لجائزة شومان للابتكار في دورتها الثانية، والتي تعد أكبر وأضخم جائزة للابتكار وريادة الأعمال في المملكة.

ذكرت المؤسسة في بيان اليوم الاحد، إن الجائزة جاءت لهذا العام، لتوسيع نمو المشاريع الأردنية ذات التأثير الاجتماعي الكبير، والتكيف مع التغيير الناجم عن جائحة كورونا في مختلف المجالات والقطاعات، من خلال تقديم دعم للمشاريع الفائزة بقيمة تصل إلى مليون دينار، وذلك ضمن مجالات الرعاية الصحية والتكنولوجيا الطبية، وسوق العمل وحلول الإنتاجية الاقتصادية، والحلول التعليمية، والزراعة، والثقافة والفنون، والتكنولوجيا الخضراء والاستدامة البيئية.

اضافت إنها استقبلت منذ الإعلان عن المسابقة في حزيران الماضي، 1300 طلب، بالإضافة إلى أكثر من 200 مشروع مبتكر مكتمل، ومن الممكن أن تشكل نواة لابتكارات عديدة تخدم المجتمع، وتكون قادرة على معالجة تحديات حقيقية تواجهه. من جهتها، اشارت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة فالنتينا قسيسية، الى أن الجائزة تشكل حافزا قويا لذوي الأفكار من المبدعين الأردنيين، ليكونوا ضمن المتنافسين على فروعها، خصوصا أنها تدعم مجهوداتهم، وتوفر عليهم كثيرا من الوقت والجهد، وتزودهم بخبرات جديدة من خلال تشبيكهم مع مختصين وخبراء.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى