تكنولوجيا

طريقة استرداد أموال المشتريات

التاج الإخباري – إذا كنت من بين الأشخاص الذين يعتمدون على متجر آب ستور أو متجر آي تيونز في الشراء أو ترغب في خوض تجربة استخدامهما، من الضروري أن تعرف الخطوات الأساسية لطلب أموال مشترياتك من شركة آبل المسؤولة عن تطوير المتجرين. وهناك العديد من الحالات التي ستحتاج فيها معرفة هذه الخطوات، مثل عدم الرضا عن المنتج أو تحميل لعبة بالخطأ.

تتمثل أول خطوة لاسترداد أموالك الإبلاغ عن المشكلة من خلال منصة آب ستور أو آي تيونز، وستظهر لك عدة خيارات من بينها طلب استرداد الأموال. بعدها تنتقل إلى الخطوات الفعلية بمتجر آب ستور لاسترداد أموال المشتريات بواسطة هاتف آيفون أو جهاز آيباد أو جهاز ماك، والتي تبدأ باختيار متصفح سفاري، ثم الانتقال إلى موقع reportaproblem.apple.com، وتسجيل الدخول بواسطة البيانات الخاصة بك.

أما إذا كنت استخدمت متجر آي تيونز في الشراء، فعليك فتح التطبيق أولا ثم أنقر على خيار عرض حسابي تمهيدا لإدخال معرف آبل وكلمة المرور.

الخطوة التالية تتمثل في اختيار بند عرض الكل، ليظهر لك محفوظات الشراء التي سيتم تحديد العنصر الذي ترغب في إرجاعه استرداد أموالك. عليك بعد ذلك اختيار بند المزيد، حتى تنتقل بعد ذلك إلى خيار الإبلاغ عن المشكلة والتي تتضمن عدة خيارات منها أود استرداد الأموال، ثم شرح المشكلة وأسباب طلبك قبل إرساله.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى