رياضة

3 نجوم في برشلونة اما بيعهم او خروجهم مجانا

التاج الإخباري – كشف تقرير صحفي إسباني، الأربعاء، عن واحدًا من الملفات التي سيفتتح بها السكرتير الفني أو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، والذي سيأتي مع الرئيس المقبل، عمله في النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات برشلونة يوم 7 آذار المقبل، بعد قرار تأجيلها من يوم 24 كانون الثانى الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ملف الثلاثي عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو وكارليس ألينيا، من أهم الملفات في برشلونة حاليًا، باعتبار أن عقودهم تنتهي في صيف 2022، ويجب حسم موقفهم سريًعا، إما بالتجديد، أو بيعهم الصيف المقبل لتجنب خروجهم مجانًا.

وأوضحت الصيحفة، أن استمرار الثلاثي “عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو وكارليس ألينيا” من عدمه، لا يعتمد فقط على الإدارة الجديدة، وإنما على المدير الفني أيضًا.

وأشارت إلى أن ديمبلي يملك العديد من العروض، أبرزها من البريميرليج وتحديدًا مانشستر يونايتد، إلا أن المدير الفني رونالد كومان، لديه ثقة في قدراته ويؤيد استمراره.

وأضافت الصحيفة، أن سيرجي روبرتو، يلقى ترحيبًا هو الآخر من كومان باستمراره، حيث يرى فيه المدرب الهولندي لاعبًا متعدد الاستخدمات، ويمكن توظيفه كظهير أو لاعب وسط.

ومع ذلك، لا يزال موقف كارليس ألينيا، المعار حاليًا إلى خيتافي، معلقًا، لكن النادي سيميل لتمديد عقده، وسيختار اللاعب أيضًا البقاء، على الرغم من صعوبة حصوله على دقائق مع كومان.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى