تكنولوجيا

جديد من سامسونج لعشاق السليفي

التاج الإخباري – كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتفها الذكي Galaxy A01 Core الجديد، لعشاق السليفي وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الهاتف الذكي Galaxy A01 Core الجديد يأتي مزودا بشاشة من نوع PLS LCD قياس 5.3 بوصة وبدقة وضوح +HD مع نسبة باعية 18.5 :9.

كما يشتمل الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل، وعلى الناحية الخلفية هناك كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابيكسل.

ينبض بداخل الهاتف معالج ميدياتك MediaTek MT6739، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت.

يأتي الهاتف مع بطارية سعة 3000 ميللي أمبير ساعة. كما تم تجهيز الهاتف بمنفذ AUX، بينما تتم عملية الشحن عن طريق منفذ Micro-USB.

أعلنت الأسبوع الماضي عن استعدادها لطرح 5 منتجات جديدة مطلع أغسطس القادم وتحديدا مع انطلاق نسخة عام 2020 من حدثها التكنولوجي الشهير Galaxy UNPACKED.

بحسب موقع engadget.com أوضح تاي مون روه رئيس قسم الهواتف الذكية بسامسونج Samsung أن الشركة ستقدم 5 منتجات جديدة ستمنح إحساسا أفضل بالحياة على أكمل وجه على حد وصفه.

لم يحدد “تاي مون” لتلك المنتجات الخمسة إلا أن المحللين يعتقدون بأنها ستنحصر ما بين ثلاثة هواتف ذكية جديدة هي جالكسي نوت 20 Galaxy Note 20، ونوت 20 بلس Note 20 Plus بجانب نوت 20 ألترا Note 20 Ultra.(العين الإخبارية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى