تكنولوجيا

أول ملتقى افتراضي للتوظيف بمصر

التاج الإخباري – أعلنت مايكروسوفت في وقت لاحق إن التقدم التكنولوجي ليس مفهموماً أو مصطلحًا جديدًا على مصر، كما أن رؤية مصر2030 رسمت فعلياً خارطة طريق لتشكيل مستقبل مستدام على جميع الأصعدة الاقتصادية والتطويرية وغيرها، مشيرا إلى أن خطط التنمية في مصر تدعم الاستثمارات الجارية حول التقنيات السحابية ومبادرات التحول الرقمي.

سلطت الدراسة الضوء على الاستراتيجية السحابية للحكومة المصرية وكذلك استثمارات القطاع الخاص، حيث سيولدان 2.36 مليار دولار صافي إيرادات جديدة من المشروعات السحابية خلال نصف العقد القادم، كما سيصل الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في مصر إلى 1.17 مليار دولار في عام 2022، فيما سيخلق التوظيف المباشر لتكنولوجيا المعلومات 417.135 فرصة عمل.

قال كالوس ديفيد مدير المنتجات بتكنوموبايل مصر التابعة لـ”ترانشن”، إن المجموعة تسعى دائما لتوفيرر فرص عمل جديدة فى كافة الأسواق التي تعمل بها، مؤكداً أنها تعتبرها نوع من أنواع المسئولية المجتمعية التي يجب أن تتبنها كافة الشركات لاستغلال الطاقات المنتجة فى هذه الدول. وأوضح: أن الشباب تقدموا إلى فرص العمل التى توفرها الشركات المشاركة بالملتقى وعمل المقابلة الشخصية والتواصل مع مسؤولين التوظيف عبر الفيديو كونفرانس دون مغادرة المنزل مع توفير تدريب مجاني قبل المقابلة حتى يرفع فرص الشباب في القبول بالوظيفة.(العين الإخبارية)

زر الذهاب إلى الأعلى