ثقافة وفن

هيا الشعيبي تثير الجدل برقصها على مواقع التواصل الإجتماعي

 التاج الإخباري – تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة الكويتية هيا الشعيبي وهي ترقص على أنغام أغنية مسيطرة خلال واحدة من عروضها المسرحية.

هيا الشعيبي تتفاعل بوصلة رقص على أنغام مسيطرة

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضده كبيرة بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء تقديم واحدة من العروض المسرحية، حيث ظهرت الفنانة الكوميدية وهي ترقص على أنغام أغنية مسيطرة، وهي من الأغاني التي يتداولها نشطاء السوشيال ميديا في وقتنا الحالي.

حيث ظهرت هيا الشعيبي وهي ترقص وتتفاعل مع أنغام أغنية مسيطرة، وظهرت عليها السعادة البالغة وهي تلوح بيديا يميناً ويساراً، ولقي المقطع تفاعلاً كبيراً وجدل بين المتابعين.

هيا الشعيبي تنتقد مهاجميها بسبب المسرح

وظهرت هيا الشعيبي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات تتحدث أثناء وضعها مساحيق التجميل عن ما يتردد عنها من البعض وحديثهم بأن مسرحيتها لا تلاقي النجاح رغم أن هؤلاء فشلوا في الاستمرار في طريق الفن.

وقالت هيا الشعيبي: "اللي حاصل يطلعون يتكلمون روحوا لهم المسرحية في بعض الناس ما لهم بالمسرح لأنهم ما كملوا بطريق الفن ما نجحوا فيه".

واعتبرت هيا الشعيبي حديث البعض رغبة في الانتقام وعدم إنهاء الخلافات قائلة: "أكيد بيقولوا اللي بيقولونه مثل حب الانتقام ما يبغون يسكرون ها الباب لا تسكرونه لمتي سوالف العيال".

ولفتت إلى أنها ما زالت مستمرة في العمل في المسرح ويذكرها الكثير في المحطات الفضائية في حالة غيابها على العكس من البعض، قائلة: "أنا ما لي شغل في الناس نهائياً احنا الشباب يذكروننا ويبونا مسرحاً وشغلاً لكن انتوا من وقف شغلكم لم يذكركم أحد بمحطة أو بمكان شوفوا كيف الناس تستفيد منا خلوا المتابعين يستفيدون منكم إذا كانوا متابعين وايد ويدخلوا لكم مبالغاً بالشهر".

ولم تكشف هيا الشعيبي عمن تقصد بحديثها أو الأزمة التي وقعت بينها وبين البعض واكتفت بالتعليق بطريقة غير مباشرة على استمرار عرض مسرحيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى