تكنولوجيا

“مايكروسوفت” تمنحك فرصة قيادة طائرة

التاج الإخباري – أنهت مايكروسوفت الجدل الدائر حول لعبة محاكي الطيران، وحددت موعد طرحها والذي سيكون في 18 آب/أغسطس المقبل، لتمنح عشاق ألعابها فرصة لقيادة طائرة من المنزل.

لم تستقر الشركة الأمريكية على اسم الإصدار الجديد، إلا أنه سيحل محل لعبة «Microsoft Flight Simulator X: Steam Edition»، التي تم إطلاقها في الأسواق منذ نهاية عام 2014.

أوضحت مايكروسوفت أن الإصدار الجديد يتضمن 37 ألف مطارا، بالإضافة إلى الكثير من المناظر الطبيعية الجديدة للجبال والطرق والأنهار والمباني والأشجار والحيوانات بدقة تقترب من الواقع.

ستتوفر اللعبة الجديدة للحواسيب المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز وجهاز الألعاب إكس بوكس، وستتوفر في ثلاث إصدارات Standard وDeluxe وPremium Deluxe، وتختلف هذه الإصدارات فيما بينها من حيث عدد الطائرات والمطارات المتاحة.

وفق تسريبات تتوافر لعبة محاكي الطيران “Microsoft Flight Simulator” في 3 إصدارات مختلفة، هي النسخة العادية بسعر 59.99 دولار أمريكي، وتوفر 20 طائرة و30 مطارا، والنسخة الفاخرة بسعر 89.99 دولار، وتتضمن 5 طائرات إضافية و5 مطارات إضافية، وأخيرا النسخة الأعلى التي توفر 10 طائرات إضافية في المجموع و10 مطارات إضافية، وهي بسعر 119.99 دولار.

أنه سيتم إطلاق لعبة “Microsoft Flight Simulator” مجانا كجزء من “Xbox Game Pass” للحاسوب الشخصي.(العين الإخبارية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى